الأمير هاري يعرض سيارته للبيع بأقل من قيمتها

سيارة الأمير هاري للبيع..

عُرِضت سيارةٌ يُعتقد أنها ملكٌ لدوق ساسكس، الأمير هاري، للبيع نظير أكثر من 93.000 دولار أميركي.

وبحسب ما نقلته مجلة Time الأميركية، 2 أغسطس/آب 2018، طُرِحَت السيارة من طراز Audi RS6 -التي شُوهِد الأمير وهو يقودها في الطريق إلى حفل زفاف بيبا ميدلتون، بصحبة دوقة ساسكس، ميغان ماركل- مقابل 93.672 دولاراً أميركياً على موقع شركة Auto Trader لتجارة السيارات، بعدما حصلت عليها شركة Overton Prestige ببلدة ديربيشاير. وذُكِر أن السيارة كان لها مالك واحد، وقد استُخدمت مسافة 4.464 ميلاً فقط.

السيارة المقدر ثمنها ب 93000 دولار أي ما يعادل 71000 استرليني ، سعرها الحقيقي 76000 جنيه استرليني.

وبحسب ما نقلته هيئة الإذاعة البريطانية BBC، يتكهّن مدير تحرير موقع Auto Trader، إرين بيكر، بأن التسرّع النسبي الذي انتهجه الأمير في خطوة بيع سيارته قد يشير إلى خططه المستقبلية مع الدوقة.

حيث قال بيكر: «سُجلت السيارة في عام 2017، وقد قطعت عدداً ضئيلاً من الأميال.. هذا يستدعي التساؤل عن سبب بيعها الأمير إياها بهذه السرعة؟»، وأضاف متكهناً: «ربما عُرضت للبيع من أجل شراء سيارة عائلية أكبر حجماً».

ولم تتمكّن شركة Overton Prestige من تأكيد أن ملكية السيارة تعود إلى الأمير هاري، «بموجب حماية البيانات»، ولكنها أشارت إلى أنها «على قناعة تامّة بأن الأمير هاري قد استخدم السيارة بشكلٍ شخصي على مدار العام الماضي (2017)»، بحسب ما نقلته Time.