الاهلي يفلت من الخسارة في الدوري المصري

 القاهرة - وكالات

أفلت فريق الأهلي من هزيمة محققة أمام الإسماعيلي في الجولة الأولى من منافسات الدوري المصري، بعد أن سجل هدفًا في الوقت القاتل أنهى به مباراة الفريقين، امس الاول بالتعادل الإيجابي بنتيجة (1-1).
تقدم التونسي لسعد الجزيري في الدقيقة 55 للإسماعيلي، ولكن الأهلي تعادل في الدقيقة 90+3 قبل النهاية بلحظات عن طريق محمد شريف.
بدأ اللقاء بحذر من الفريقين وأضاع الأهلي فرصة خلال كرة عرضية لم يجيد يستغلها السولية، وتركز الأداء في الجانب الأيسر للإسماعيلي والأيمن للشياطين الحمر عن طريق تحركات ذكية لمحمد صادق لاعب الدراويش.ونجح التونسي لسعد الجزيري في الدقيقة 55 أن يضع الإسماعيلي في المقدمة، بعد أن تلقى تمريرة بينية رائعة من محمد صادق حولها ببراعة في المرمى الأهلاوي، مستغلاً هفوة دفاعية من سعد سمير وعلي معلول والحارس محمد الشناوي.

وأنقذ الحضري كرة عرضية خطيرة من معلول، وأبعد متولي تمريرة بينية من عمق دفاع الإسماعيلي الذي ألقى بآخر أوراقه بنزول كريم بامبو بدلاً من التونسي لسعد الجزيري في الدقيقة 89. وواصل الإسماعيلي أداءه الدفاعي المحكم، ولكن في الدقيقة 93 نجح الأهلي في تسجيل هدف التعادل من كرة سددها أزارو وحولها محمد شريف داخل الشباك لينتهي اللقاء بالتعادل (1-1).