اودي PB18 E-Tron سيارة رياضية متطورة جديدة تشوقنا للمستقبل المختلف

 

كاليفورنيا – وكالات

ستظهر سيارة اودي PB18 E-Tron الاختبارية الجديدة يوم 23 اغسطس القادم إن شاء الله ضمن فعاليات أسبوع السيارات Pebble Beach في مونتيري بولاية كاليفورنيا الأمريكية إن شاء الله.

وتمثل سيارة اودي PB18 E-Tron فئة سيارة رياضية خارقة كهربائية بالكامل، وحصلنا على صورة تشويقية أولية لهذه السيارة الألمانية القادمة قريباً.

ستستمد هذه السيارة القادمة تصميماً من سيارة السباقات اودي R18 E-Tron الفائزة في سباق التحمل الشهر سباق لومان العالمي، لتحمل تصميم مستلهم من سيارات السباق الجديدة التي توفر قدر هائل من الديناميكية الهوائية مع هوية هجومية مستقبلية ومصابيح بتصميم شرس.

ولمن لا يعلم تستعد شركة اودي الألمانية لتوسيع قدراتها الإنتاجية نحو صنع سيارات كهربائية بالكامل تحت علامة اي ترون – E Tron، و سيارة اودي PB18 E-Tron الاختبارية القادمة تمهد الطريق نحو سيارة إنتاجية خارقة تعتمد بالكامل على الطاقة الكهربائية.

ولمن لا يعلم ستطل علينا قريباً إن شاء الله سيارة اودي E Tron 2020 التي تقع ضمن فئة سيارات الكروس أوفر الكهربائية بالكامل، التي سيتم إطلاقها رسمياً يوم 17 سبتمبر القادم إن شاء الله، هذه السيارة الجديدة كلياً التي سبق ومهد اودي الطريق نحوها في عام 2015 عندما قامت بإطلاق السيارة الاختبارية اودي e-Tron كواترو الاختبارية ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات.

وأعلنت اودي مؤخراً أن باب حجز طلبات شراء سيارة الكروس أوفر اودي E Tron 2020 قد فتح رسمياً ليتم حجز النسخة الواحدة من هذا الطراز المتطور الجديد مقابل دفع مبلع ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 3,750 ريال سعودي مسبقاً.

مستقبل جميع السيارات يتوجه نحو المحركات الكهربائية التي تستمد طاقتها من بطاريات ليثيوم ايون، فسواء رغبنا بذلك أم لا جميع صناع السيارات متوجهين نحو توفير المحركات الكهربائية في كافة فئات السيارات الإنتاجية.