الفيصلي يواجه الطائي في بطولته الودية

 الانباط - عمان

تتواصل مساء اليوم منافسات بطولة الفيصلي الودية الكروية حيث يلتقي المنظم الفيصلي مع فريق الطائي السعودي على ملعب الامير محمد في الزرقاء عند الساعة الثامنة مساءا ..ويسعى فيها الفريقان لاكتساب المزيد من الفوائد الفنية قبل انطلاق المنافسات الرسمية ..ويدخل الفيصلي المباراة بعد فترة جيدة من الاعداد خاضها بقيادة المدير الفني التونسي نبيل الكوكي خضع خلالها الازرق لمعسكر تدريبي في مدينة العقبة الى جانب المعسكر الداخلي الذي اقامه على ملعبه ..والذي اتاح الفرصة امام اللاعبين لتحقيق المزيد من الانسجام ..ومن المنتظر ان يعتمد الكوكي في لقاء اليوم على مجموعة الخبرة في الفريق الى جانب اللاعبين الشباب يقودهم الكابتن بهاء عبد الرحمن الى جانب سريوه ودومينك ودلدوم وداوده ورواد وابو جلبوش وغيرهم ..فيما يخوض الفريق السعودي الشقيق اللقاء بنجومه المعروفين الذين انخرطوا في معسكر تدريبي استعدادا لبطولة الدوري السعودي للمحترفين ...

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة قد عقدت في ساعة متاخرة من ليلة امس الاول الإجتماع التنسيقي للبطولة برئاسة السيد رمزي ابو السندس امين سر النادي وبحضور مندوب عن الفرق المشاركة :الفيصلي
 الوحدات   أحد السعودي  الطائي السعودي واتخذت جملة من التعليمات كان من ابرزها :

تقام البطولة وفق نظام خروج المغلوب من مرة واحدة حيث يلعب الفائز من مباراة (1) مع الفائز من مباراة (2) في المباراة النهائية والخاسرة من مباراة (1) مع الخاسر من مباراة (2) لتحديد المركز الثالث والرابع. 
مدة المباراة هي 90 دقيقة في حال انتهاء الوقت الاصلي للمباريات بالتعادل يتم اللجوء مباشرة للركلات الترجيحية، بإستثناء المباراة النهائية يتم تمديد المباراة لشوطين إضافيين وفي حال انتهاء الأشواط الإضافية بنتيجة التعادل يتم التعادل اللجوء للركلات الترجيحية.وتقام كافة المباريات على ستاد الأمير محمد بمدينة الزرقاء الساعة 8 مساءاً. ويسمح لكل نادي بتبديل ستة لاعبين اثناء المباراة على ان يكون من ضمنهم تبديل حارس المرمى.اللاعب الذي يحصل على بطاقة حمراء مباشرة او بسبب إنذارين يحرم من المباراة القادمة.

زي فريق الفيصلي أزرق، اسود. زي فريق الطائي ابيض كامل.. الزي الرسمي لفريق أحد السعودي اصفر كامل.  الزي الرسمي لنادي الوحدات الأردني اخضر، احمر، ابيض.