كرة القدم في كل مكان ..مبادرة لنشر اللعبة

 الانباط - عمان

اطلق اتحاد كرة القدم وبالتعاون مع شركة “هيونداي”، يوم امس مبادرة “كرة القدم في كل مكان” والتي تمتد حتى 8 الجاري .وتتضمن المبادرة التي تندرج ضمن التزامات الاتحاد وشركة هيونداي بالتواصل مع المجتمع المحلي وفق أُطر المسؤولية الاجتماعية، حملة لتوزيع الكرات على العديد من مناطق المملكة، وخصوصا ضمن المناطق الأقل حظاً. من جانبها، أكدت مديرة التسويق في الاتحاد رهف عويس، أن المبادرة تأتي انطلاقا من الشراكة المتميزة التي تجمع الاتحاد وشركة هيونداي، والمسؤلية المشتركة نحو العمل على تعزيز مكانة اللعبة ونشرها في كافة المناطق، واتاحة الفرصة للأطفال كافة لممارسة اللعبة وبما يتماشى ومعايير المسؤولية الاجتماعية.

وينتظر ان يتم خلال المبادرة توزيع اكثر من 2000 كرة قدم للاطفال في مختلف انحاء المملكة، وخاصة المناطق الاقل حظاً والقرى البعيدة، حيث تقدم شركة “هيونداي” وسائل النقل بالاضافة لبعض الهدايا.وبحسب مسؤول المبادرة مدير ترخيص الاندية في الاتحاد أحمد ماشة، فان مسار التوزيع سيكون حسب الاتي: الخميس 2/8/2018: مدينة الرمثا وتوزيع كرات على الأطفال خلال احتفالية داخل معلب صالة الرمثا.

التوجه الى محافظات وقرى الجنوب لتوزيع كرات على الأطفال وعلى النحو التالي: الأحد 5/8/2018: الكرك والقرى المحيطة ومن ثم الى الطفيلة والقرى المحيطة ومن ثم الى معان والقرى المحيطة. ..الإثنين 6/8/2018: منطقة وادي موسى والبتراء والقرى المحيطة، ومن ثم التوجه الى وادي رم والقرى المحيطة ومن ثم التوجه الى العقبة والتوزيع على القرى المحيطة. ..الثلاثاء 7/8/2018: العقبة والقرى المحيطة ومنطقة النقب ومن ثم التوجه الى القرى المتواجدة على طريق البحر الميت والاغوار. ..الأربعاء 8/8/2018: توزيع الكرات على باقي قرى الاغوار.