الوحدات يشارك في بطولة الفيصلي الودية

الوحدات يشارك في بطولة الفيصلي الودية

 الانباط – عمان

 كما توقعت " الانباط " في عدد الامس  حول مشاركة الوحدات في بطولة الفيصلي الودية حيث اعلن الفريق الاخضر رسمياً مشاركته في البطولة, بعدما تلقت أدارة النادي دعوة رسمية من النادي الفيصلي, للمشاركة في البطولة التي تضم الافريقي التونسي واحد السعودي والوحدات والمضيف النادي الفيصلي. والتي ستنطلق في الساعة الثامنة من مساء يوم الخميس المقبل باقامة مباراة الافتتاح على ملعب ستاد الامير محمد في مدينة الزرقاء ..على ان تقام مساء الجمعة المباراة الثانية ..والفائز من المباراتين سيخوض مباراة النهائي فيما يلعب الخاسران لقاء المركز الثالث والرابع ..

كان ذلك القرار , واحد من جملة من القرارات التي اتخذها مجلس ادارة نادي الوحدات  في اجتماعه الذي عقد ليلة امس الاول حيث وافقت إدارة نادي الوحدات، على التعاقد مع المدافع السوري هادي المصري، لتمثيل الفريق خلال منافسات الموسم الكروي المقبل 2018-2019. وجائت الموافقة على التعاقد مع المصري، لتعويض النقص في دفاعات الفريق، عقب اعتزال باسم فتحي ورحيل طارق خطاب ومحمد الدميري ومحمد مصطفى.ويمتلك المصري (32 عاما)، خبرة كبيرة اكتسبها من خلال تجاربه المحلية مع نادي الوحدة في سوريا، والخارجية مع اندية البحرين والأهلي القطري.وفي ما يخص الانتقالات بنادي الوحدات, انضم الدولي ومدافع نادي الوحدات السابق (طارق خطاب) رسمياً لصفوف السالمية الكويتي ولمدة موسم واحد.

وأعلن النادي الكويتي عن اتمام هذه الصفقة عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” . وبهذا سينضم خطاب إلى جانب مواطنه (عدي الصيفي) المحترف منذ سنوات مع الفريق الكويتي.

ونفى مجلس الادارة خبر اقتراب المهاجم السوري مارديك مارديكيان من التوقيع للفريق, موضحا ان ذلك ليس له اساس من الصحة.وبينت الادارة حاجة الفريق الى مدافع محترف يلعب في مركزين (قلب دفاع و ظهير يمين ), حيث يتم الان رصد لاحد اللاعبين, على ان تتم الامور بالصورة المطلوبة في حال تم التنسيب من المدير الفني للفريق.كما عرض المدير الفني للوحدات جمال محمود عدة لاعبين على لائحة الاعارة, وهم فادي عوض, خضر الحاج, علي جبيل, احمد طنوس, وذلك بسبب عدم حاجة الفريق اليهم في الموسم المقبل.واعلنت الادارة عن مباراة ودية تجمع الوحدات مع نادي سموع الخليل الفلسطيني, بتاريخ 11/8/2018.