منتخبنا للجوجيتسو امام تحدي البطولة الاسيوية

 الانباط - عمان

ستكون رياضة الجوجيتسو الأردنية أمام تحدٍ جديد عندما تسجل ظهورها في النسخة الثامنة عشرة من دورة الألعاب الآسيوية والتي تستضيفها إندونيسيا في مدينتي جاكرتا وفلمبان خلال الفترة من ١٨ أب إلى ٢ أيلول المقبلين.وستسجل رياضة الجوجيتسو ظهورها الأول في تاريخ الألعاب الآسيوية بالنسخة المقبلة إلى جانب تسع رياضات اخرى وهي كرة السلة 3X3 ، البريدج ، الدراجات المائية ، الطيران المظلي ، بنكاك سيلات ، سامبو ، كوراش ، تسلق الصخور والتزلج بالعجلات.

 ويتطلع منتخبنا الوطني للجوجيتسو في مواصلة تألقه وتحقيق المزيد من الإنجازات على غرار مشاركاته السابقة ونتائجه المميزة  خلالها والتي حققها على كافة الأصعدة في السنوات الماضية. وسيمثل منتخبنا الوطني في آسياد إندونيسيا ، ١١ لاعباً ولاعبة وهم ، فريح عودة أحمد (-٦٢ كغم) ، عبدالله نباص (-٦٩ كغم) ، غالب عودة أحمد (-٦٩ كغم) ، حمزة الرشيد (-٧٧ كغم) ، عبدالكريم الرشيد (-٧٧ كغم) ، حيدر الرشيد (-٨٥ كغم) ، بدر الخزاعي (-٨٥ كغم) ، زيد جرندوقة (-٩٤ كغم) ، باسل فانوس (-٩٤ كغم) ، ياسمين الخطيب (-٤٩ كغم) ويارا قاقيش (-٦٢ كغم).

 ورفع منتخبنا الوطني من وتيرة تحضيراته تحت قيادة المدير الفني زيد أبو سعود من أجل الوصول إلى أعلى مستوى من الجاهزية الفنية والبدنية قبيل التوجه إلى إندونيسيا لخوض منافسات الألعاب الآسيوية.

وقال أبو سعود لموقع اللجنة الأولمبية  :" نسعى إلى تحقيق نتائج مميزة في الألعاب الآسيوية وحصد أكبر عدد من الميداليات . رياضة الجوجيتسو دائماً ما تحقق إنجازات كبيرة للأردن ونحن الآن نطمح إلى تكرار هذا الشيء في إندونيسيا"..