اللحام يعتذر عن تدريب الرمثا ويشيد بالمدرب المحلي

  عمان – محمد الهنداوي

قدم المدرب المحلي بلال اللحام إعتذاره بشكل رسمي عن الأستمرار بقيادة نادي الرمثا ، وأكد بأن الأتفاق المسبق بين الطرفين مبدئي حيث قاد تدريبات الفريق ليومين فقط دون الحديث عن تفاصيل بالعقد .وتابع اللحام : بعد مرور يومين جلست مع مجلس الادارة للحديث بتفاصيل العقد ، حيث طالبت أن أحصل على راتب وشرط جزائي على غرار المدرب الأجنبي او أقل بقليل ، مؤكداً ان هذا من حق المدرب المحلي بأن يمتلك الضمانات ، وأستمر بالحديث : بعد عدم حصولي على المطالب قدمت بشكل رسمي إعتذاري عن الاستمرار بتدريب الفريق ، واكد بأن بعض الامور الفنية التي تخص الفريق كانت سبب رئيسي للاعتذار .

وشدد اللحام في حديثه للأنباط عن رفضه التام لتسمية المدرب المحلي بمدرب " الطوارئ" معتبراً ان جميع المدربين المحليين يمتلكون خامة تدريبية عالية المستوى بالاضافة للإنجازات الكبيرة على مستوى التدريب .

وعن تحضيرات الرمثا للبطولة العربية عبر اللحام بأن قرار المشاركة من الاصل غير مدروس نظراً لظروف الفريق ، حيث يعاني الفريق من غياب أسماء برزت بالمواسم الماضية ، وأكد بأن الرمثا يمتلك لاعبين شباب على مستوى عال ولكن تنقصهم الخبرة . مشيراً الى أن الإحتكاك مع النادي التونسي بالبطولة العربية يبدو صعب للغاية ، ويحتاج لفريق متمرس على مثل هذه البطولات متمنياً التوفيق للرمثا عربياً ومحلياً معبراً عن اعتزازه الدائم للنادي والجماهير .يذكر ان الرمثا يحل ضيفاً على النجم الساحلي التونسي يوم 11 اب المقبل فيما لقاء الرد على ستاد الحسن 28 ايلول . وتنص تعليمات البطولة على تأهل الفريق بمجموع اللقائين (ذهاباً اياباً) إلى دور الستة عشرة من البطولة .