الجزيرة يتفق مع العجان وعواطة ويحدد سعر شلباية

 الانباط - عمان

توصل نادي الجزيرة لاتفاق شبه نهائي، مع لاعبي المنتخب السوري، مؤيد العجان المحترف بصفوف الزمالك المصري، ومحمد عواطة، مهاجم نادي ميونخ 1860 الالماني،  لتمثيل الفريق خلال منافسات الموسم الكروي المقبل 2018-2019. وينتظر النجمين اجراءات الحصول على الموافقات الامنية لدخول المملكة، للالتحاق رسميا بصفوف الفريق.

ويعتبر العجان (25 عاماً) من اللاعبين المميزين في المنتخب السوري، وسبق أن خاض تجارب احترافية مع عديد الاندية العراقية القوة الجوية والكرخ ونفط الجنوب، اضافة لخوض تجربة احترافية قبل موسم بصفوف نادي الزمالك المصري.فيما يلعب عواطة (25 عاماً) بصفوف نادي ميونخ 1860 الالماني، وسجل مع الفريق (11 هدافا) وساهم بصناعة (11 هدف).وسيشكل الثنائي السوري اضافة مهمة لفريق الجزيرة، الباحث بقوة عن اللقب الاسيوي، اضافة للمنافسة على للالقاب المحلية.

من جانبه رد الجزيرة بصورة رسمية على طلب نادي الوحدات، بالتعاقد مع لاعب الفريق فراس شلباية، بالموافقة على انتقاله، لقاء الحصول على مبلغ 150 الف دولار. وجاء رد الجزيرة بخطاب رسمي، لا سيما بعد ان عاد الوحدات وكرر طلب التنازل عن خدمات شلباية لصالحه.ويعد الدولي فراس شلباية (24 عاماً)، مكسب لاي فريق يمثله، حيث اظهر خلال اخر موسمين، قيمته الفنية العالية، وقدرته على صناعة الاهداف.