مالكوم: انا في النادي الذي حلمت به

 عواصم - وكالات

يستعد البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا، المنضم حديثًا لبرشلونة من بوردو، للمشاركة للمرة الأولى بقميص البارسا مساء اليوم، أمام توتنهام هوتسبير في كأس الأبطال الدولية. وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أمس، إنَّ توتنهام كان أول المهتمين بالتعاقد مع مالكوم من بوردو، حيث عرض 35 مليون يورو بجانب 5 ملايين يورو، كحوافز، لكن النادي الفرنسي رفض التخلي عن خدماته.

يذكر أن مالكوم، انتقل إلى برشلونة هذا الصيف مقابل 42 مليون يورو. وخطف برشلونة الجناح البرازيلي البالغ من العمر 21 عاماً في اللحظات الأخيرة قبل توجهه لروما الإيطالي قادماً من بوردو الفرنسي.

وقال مالكوم ضمن المؤتمر الصحفي الذي قدم به في بورتلاند، إنه كان هادئاً حيال ما حدث في اللحظات الأخيرة، مؤكداً أن الوكلاء هم من تكفلوا في المسألة برمتها. وأضاف: "لقد كانت لي فرصة للعب مع برشلونة، وهنا سألعب مع أفضل اللاعبين في العالم، أنا فخور بأن أكون قادراً على الانضمام إلى فريق مثل هذا". 

وتابع: "من الصعب جداً القدوم إلى نادٍ مثل برشلونة، لكنني سأقدم كل ما عليّ القيام به من عمل جيد. أنا سعيد جداً، وأدرك أنني في النادي الذي حلمت به منذ طفولتي".

وقال الفرنسي إريك أبيدال المدير الرياضي لبرشلونة: "إنه لاعب يساري القدم، يمكنه اللعب على كلا الجناحين، كما أنه يمكن أن يلعب في مركز خط الوسط المهاجم. أمامه مستقبل كبير".