جماهير الفيصلي تضع الكوكي تحت الضغط


 

جماهير الفيصلي تضع الكوكي تحت الضغط

الانباط – عمان – محمد الهنداوي

 

تعيش جماهير الفيصلي بهذه الايام الذكرى السنوية الاولى لمشاركة الفريق بالبطولة العربية والتي اقيمت بالعام الماضي في مصر ، وتستذكر الجماهير تأهل الفيصلي الى الدور الثاني بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط ، والفوز التاريخي على نادي القرن الاهلي المصري في مباراتين بارضه وامام جماهيره ، ووصول الفريق الى نهائي البطولة حيث خسر من الترجي التونسي بنتيجة 3-2 بالاشواط الاضافية في مباراة كان بطلها الحكم المصري ابراهيم نور الدين .

وبالطبع عند الحديث عن البطولة العربية لابد من ذكر المدير الفني السابق المونتينيغري نيبوشا والذي يعتبر صانع التاريخ حسب رأي الجماهير ، حيث كان لنيبوشا تأثير واضح على تكتيك الفريق من ناحية بناء الهجمات ، وتوظيف اللاعبين ، ورفع الحالة المعنوية ، حيث منظومة الفريق كانت حديث الجماهير. ونظراً للمستوى المميز انهالت العروض على المدير الفني واللاعبين من عدة اندية عربية .

ومع مرور عام على الاحداث المؤسفة بالمباراة النهائية والتي ادت لحرمان خمسة لاعبين من الفريق ، يطالب العشاق من المدير الفني الجديد التونسي نبيل الكوكي قيادة الفريق بحكمة نحو منصات التتويج ، حيث لا يعاني الفريق من إيقاف لاعبين ، او اصابات ، ويمتلك لاعبين على مستوى عال، ويعتبر الفيصلي من الاندية الاكثر جاهزية للموسم المقبل .

ويتمنى عشاق الازرق ان يعيش الفريق بالايام المقبلة مع الكوكي فترة ازدهار على غرار مرحلة نيبوشا والذي خاض بها الفريق اكثر من 15 مباراة دون تذوق طعم الخسارة ، واستطاع ان يتوج بلقب الدوري بعد منافسة شرسة مع الجزيرة ، وحصل على لقب كأس الاردن بعد الفوز على الجزيرة بركلات الترجيح ، وحقق ايضاً وعلى حساب ذات الخصم كأس السوبر .

ومن باب الدعم الجماهيري قررت روابط مشجعي الفريق حضور كافة المباريات بالملعب على غرار الموسم الماضي والذي حصل فيه الفيصلي على اكبر نسبة ايراد جماهيري فيما حل الوحدات ثانياً .