لجنة الرياضة النيابية تكرم ابطال رياضتنا

لجنة الرياضة النيابية تكرم ابطال رياضتنا

الانباط - عمان

كرمت لجنة الشباب والرياضة النيابية الرياضيين الحاصلين على ميداليات في بطولتي آسيا للكراتيه والجوجيتسو.وكان منتخبنا الوطني للكراتيه قد نال ثلاث ميداليات في بطولة آسيا للكبار والتي أقيمت في العاصمة عمان ، حيث توج اللاعبان عبدالرحمن المصاطفة وبشار النجار بذهبيتين فيما حاز اللاعب محمود السجان على الميدالية الفضية.  كما حقق منتخب الجوجيتسو ثلاث ميداليات كذلك في بطولة آسيا والتي اختتمت مؤخراً في كازاخستان جاءت عبر اللاعبين ، عبدالكريم الرشيد (ميدالية ذهبية) ، زيد جرندوقة (ميدالية برونزية) وياسمين الخطيب (ميدالية برونزية).

 ويأتي هذا التكريم في إطار حرص لجنة الشباب والرياضة النيابية على دعم الرياضة الأردنية وتشجيع الرياضيين على تحقيق أفضل الإنجازات في مشاركاتهم الإقليمية والدولية.

 وقال رئيس لجنة الشباب والرياضة النيابية ، محمد هديب ، إن الرياضة تعد من أهم روافع أي دولة، الأمر الذي يتطلب دعم كل الرياضات والاتحادات وتغيير النهج، مشيرًا إلى أن الرياضة الأردنية أصبحت تشارك من أجل الفوز والحصول على مراكز متقدمة ورفع علم الأردن في العواصم العالمية.

 بدوره عبر الأمين العام للجنة الأولمبية ناصر المجالي ، عن سعادته بالدور الكبير التي تقوم به لجنة الشباب والرياضة في سعيها الدائم على خدمة الرياضة الأردنية من خلال تقدير إنجازات لاعبي منتخباتنا الوطنية المختلفة.