اتحاد الكراتيه يقدم دروعا تقديرية للجان العاملة في بطولة آسيا

الانباط -  قدم اتحاد الكراتيه اليوم الإثنين في فندق الريجنسي دروعا تقديرية للجان العاملة في بطولة آسيا الـ 15 خلال الحفل الإنيق التي اقيمت مؤخرا في عمان.

وكان الأردن قد حقق المركز الثالث في الترتيب العام لبطولة آٍسيا ونال كل من بشار النجار وعبد الرحمن المصاطفة الميدالية الذهبية ونال محمود السجان الميدالية الفضية.

وألقي رئيس اتحاد الكراتيه الدكتور معين الفاعوري كلمة  رحب فيها بالحضور واللاعبين أصحاب الانجازات في البطولة، مؤكدا ان تظافر جهود كافة العاملين في البطولة أدى إبى نجاحها بالشكل المطلوب.

وقال :" كانت البطولة الآسيوية محط إهتمام عدد كبير من أعضاء الدول المشاركة، ونجحت البطولة بكافة المقاييس، هدفن السير على نفس النهد للوصول إلى أولمبياد طوكيو 2020، وما تم تحقيق من إنجازات هو نتائج عمل مؤسسي شارك فيه عدد كبير من المهتمين بلعبة الكراتيه".

وألقى رئيس اللجنة الاعلامية المنبثقة عن اتحد الاعلام الزميل محمد قديري حسن كلمة أشاد فيها بانجازات الكراتيه في البطولة الأسيوية مؤكدا دعم رجال الإعلام لمنتخبات الكراتيه لتحقيق هدفهم المنشود.

وتم تقديم الدروع التقديرية خلال الحفل الذي ترأس عرافته إبراهيم الدقس للاعبين اصحاب الإنجازات ورجال الإعلام ورجال الدرك واعضاء اللجنة المنظمة للبطولة والجهاز الفني للمنتخب الوطني والمدربون إبراهيم أبو العظام ومحمد فتيان ونائل عويمر وأحمد مطاوع وأعضاء اتحاد الكراتيه  وعدد من المتطوعين في الجامعة الأردنية واللجنة الاعلامية ورجال الأمن العام والدرك زكل من ساهم في انجاح البطولة.