الوحدات يعوض شفيع ويضم السمارنة

 الانباط – عمان – محمد الهنداوي

 

اعلن نادي الوحدات التعاقد مع الحارس فراس صالح لتعويض خروج عامر شفيع الذي وقع مؤخراً مع نادي شباب الاردن ، وجاء التوقيع مع صالح لمدة موسمين بقيمة 25 الف دولار، الى ذلك اعلن النادي ضم لاعب الاهلي عبيدة السمارنة لموسم واحد بقيمة 50 الف ، ويعتبر السمارنة اللاعب الثالث من الاهلي الذي ينتقل للوحدات حيث سبقه يزن ثلجي وسليم عبيد .

وصرح عضو مجلس إدارة النادي زياد شلباية للانباط بأن النجم حسن عبد الفتاح يخوض التدريبات مع النادي حالياً دون التوقيع الرسمي لغاية الان علماً ان الامور تتضح في قادم الايام ، واضاف بأن نادي الجزيرة رفض طلب الوحدات بالحصول على خدمات فراس شلباية .

وبخصوص الاستغناء عن بعض اللاعبين صغار السن اكد شلباية في حديثه للانباط بأن المدير الفني للفريق جمال محمود قرر تأجيل الاستغناء للاسبوع المقبل للوقوف على مستويات اللاعبين .

واشاد شلباية بمستوى الوحدات امام الفيصلي بمباراة اعتزال النجم الخلوق لؤي العمايرة والذي انتهت بالتعادل الايجابي 2-2 ، حيث عبر عن اعجاب الادارة بمستوى الفريق خصوصاً ان معظم اللاعبين جدد ، حيث كشفت المباراة بأن الفريق يسير بالاتجاه الصحيح ، وحمل مسؤولية الشغب الجماهيري للمسؤولين معبراً عن استياءه من تصرفات بعض الجماهير ، وطالب بمحاسبة كل من يخطئ ليكون عبرة لبقية الجماهير .