ريال مدريد يقدم فينيسيوس وبيريز يعد بالمزيد من التعاقدات

الانباط - تعهد رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز أثناء تقديم البرازيلي فينيسيوس جونيور كلاعب جديد بين صفوف الفريق الملكي، أن ريال سيعمل من أجل إرضاء متطلبات مشجعيه الذين يتطلعون دائما للمزيد.
وأكد بيريز "كل موسم نفترض أن ريال مدريد عليه أن يتطلع لتحقيق كل الألقاب، هذا ما يتطلبه منا تاريخنا. التطلع للفوز بكل المنافسات والكفاح في كل مباراة ومن أجل كل لقب دون أن ننسى مبادئنا وقيمنا".
وأضاف "السنوات الأخيرة كانت رائعة. لكن مشجعينا يريدون المزيد دائما وسنعمل من أجل تحقيق ذلك دون كلل، لمحاولة بناء أفضل مستقبل. وسنفعل ذلك بشغف وتواضع ووحدة وطموح لنصبح دائما مرجعا من خلال البحث عن أفضل المواهب في كرة القدم".
وفي هذا الإطار، أبرز عن مهاجم ريال الجديد "لقد قلت قبل أيام أننا سنعزز فريقنا بلاعبين عظماء وهذا هو ما نفعله"، مضيفا أن فينيسيوس "أتم منذ أيام قليلة 18 عاما، لكنه يعتبر أحد الآمال الصاعدة في كرة القدم البرازيلية والعالمية".
وأردف "كنا ننتظر مجيئه منذ وقت بعد أن أثار اهتمامنا بمراواغاته المدهشة وأسلوبه الفني وسرعته وأهدافه. نعتقد حقا أنه سيكون واحدا من العظماء في هذه الحقبة الجديدة. واليوم أصبح أخيرا معنا".
واختتم رئيس ريال كلمته "لقد جاء لفريقنا لاعبا كانت تريده أكبر الأندية الأوروبية لأنه مبدع في أسلوب لعبه"، وتوجه للمهاجم الشاب قائلا "لقد اخترت ريال مدريد سعيا منك لتصبح لاعبا أفضل يوما بعد يوم وللتطور كشخص. أحلامك اعتبارا من الآن هي أحلام مشجعينا الذين ستبهرهم بالتاكيد بأسلوب لعبك وموهبتك وتفانيك إلى جانب زملائك الجدد".
ومن ناحيته، أكد فينيسيوس أن مثله الأعلى هو مواطنه نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جرمان. وقال فينيسيوس في حضور بيريز واللاعب البرازيلي السابق، رونالدو: "نيمار شخص أتابعه عن قرب وهو مثل أعلى لي ولكل البرازيليين".
وأضاف المهاجم الشاب صاحب الـ18 عاما "أحلم باللعب مع نيمار وإذا أراد الرب سألعب معه قريبا بين صفوف المنتخب. سيكون هذا رائعا للمشجعين البرازيليين".
وأبرز اللاعب "لا أجد الكلمات لوصف شعوري الآن. أشكر الرب وأسرتي وأصدقائي الذين ساعدونني دائما ومستمرين في مساعدتي، أتشرف الآن بالوصول إلى قمة عالم كرة القدم بوصولي لريال مدريد وعمري لا يتجاوز الـ18 عاما"، مؤكدا "كان يمكنني الاختيار بين مجموعة من أكبر الأندية في أوروبا لكنني اخترت الأفضل بينهم. أتمنى البقاء هنا لسنوات عديدة. نحن ريال مدريد ودائما نريد المزيد".
وقال فينيسيوس "إنني أتدرب مع ريال مدريد من أجل التأقلم في اسرع وقت ممكن.. كرة القدم هنا مختلفة، لكن (المدير الفني لريال جولين) لوبيتيغي يساعدني كثيرا"، مبرزا أنه سيسعى لأن يظهر له جاهزيته واستعداده للعب.
وردا على سؤاله عن ما إذا كان يعتزم البقاء مع الملكي أم الانتقال معارا لفريق آخر في إسبانيا، أكد "أود البقاء في ريال بالفريق الأول هم سيقررون ما إذا كان يتعين علي اللعب بعض المباريات بين صفوف فريق الناشئين للتأقلم بشكل أسرع".