الجزيرة يتفق مع محروس لتدريب الفريق

 الانباط- عمان

توصل نادي الجزيرة لاتفاق مع الكابتن نزار محروس، لقيادة الفريق خلال منافسات الموسم الكروي المقبل 2018-2019.

ويتطلع الجزيرة باهمية للمرحلة المقبلة، لا سيما مشاركة فريق الكرة في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي، بعدما بلغ الفريق الدور النهائي لمنطقة غرب اسيا، وبات قريباً من تحقيق اللقب، حيث يعد التعاقد مع محروس “الخبير في البطولة” امر ايجابي، لا سيما وان المدرب السوري سبق وان قاد شباب الاردن عام 2007 للفوز بلقب البطولة، كما بلغ مع فريق اربيل العراقي المباراة النهائية وحل وصيفاً عام 2012.

وكان الخبير السوري قد قاد كرة الجزيرة بالموسم قبل السابق، للمنافسة على لقبي الدوري وكأس الأردن، حيث حل وصيفاً لدوري المحترفين خلف الفيصلي، كما وخسر نهائي كأس الأردن أمام الفيصلي بركلات الترجيح، فيما درب الشياطين الحمر مطلع الموسم السابق، قبل ان يتقدم باستقالته.

وفي حال التوقيع الرسمي على العقد سيقود محروس الجزيرة في لقاء السوبر الأردني بافتتاحية الموسم الكروي 2018-2019 امام الوحدات منتصف الشهر المقبل.


ابو زريق يوقع لنجران السعودي

الانباط - اربد

أعلن نادي نجران السعودي عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن ضمه للمدافع (محمد أبو زريق) ليمثل الفريق خلال منافسات الموسم المقبل ..وسبق لابو زريق (26 عاماً) والذي يلعب في مركز قلب الدفاع أن حمل ألوان عدة أندية محلياً … مثل الرمثا في الموسم الماضي , والفيصلي والحسين اربد , كما ولعب للمنتخب الوطني بكافة فئاته السنية , بالاضافة لخوضه تجربة احترافية مع الحد البحريني خلال مرحلة الذهاب من الموسم الماضي.

وينتظر أن يتوجه ابو زريق للسعودية خلال بحر الأسبوع المقبل.يشار إلى أن النجمين مصعب اللحام وحمزة الدردور كانا قد خاضا تجربة احترافية أيضاً مع نجران في السنوات القليلة الماضية.

اندية المحترفين تنعى الراحل سعيد شُقم

الانباط - اربد 

عبرت اندية المحترفين ممثلة باداراتها وجماهيرها، عن حزنها الشديد على رحيل وزير الشباب والرياضة السابق ورئيس النادي الاهلي الحالي، سعيد شقم، الذي انتقل الى رحمة الله تعالى ظهر يوم الخميس.

ونشرت معظم اندية المحترفين عبر مواقعها الرسمية وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، نعي عبر فيه عن حزنها الشديد على فقدان احد رموز الرياضة الاردنية.

وكتب نادي الرمثا عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك "  تنعى الهيئتين الادارية والعامة لنادي الرمثا وجماهيره كافة ممثلة برئيس النادي عبدالحليم سمارة، المرحوم باذن الله تعالي وزير الشباب الاسبق ورئيس النادي الاهلي سعيد شقم، واحدا من القامات الرياضية والشبابية في المملكة، وممن كان لهم بصمة كبيرة في الرياضة الاردنية" .. وكتب نادي الوحدات عبر موقعه الرسمي:" ببالغ الحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره يتقدم رئيس واعضاء الهيئة الادارية لنادي الوحدات , والاجهزة الفنية و الادارية وفرقه الرياضية و اللاعبين و الهيئة العامة للنادي وجماهيره العريضة ، بأحر التعازي وصادق المواساة الى الاسرة الرياضية الاردنية عامة والنادي الأهلي وعائلته خاصة بوفاة السيد سعيد شقم (أبو كريم) رئيس النادي الأهلي الأردني ومعالي وزير الشباب السابق".

ونشر النادي الفيصلي عبر صفحته الرسمية " بمزيد من الحزن والأسى وإيماناً بقضاء الله وقدره ينعى مجلس إدارة النادي  برئاسة الشيخ سلطان ماجد العدوان والجهازين الفني والإداري واللاعبين والجماهير ، وفاة رئيس النادي الاهلي المرحوم بإذن الله تعالى  معالي سعيد شقم ، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته"

من جانبه نعت عدد كبير من الاندية والهيئات الشبابية  واللاعبين والمدربين ،  رحيل شقم، الذي وصفوه بانه خسارة للرياضة الاردنية.

 

الرمثا يخضع ثلاث محترفين للإختبار الفني والبدني

الانباط - عمر الزعبي

وصل الى الاردن امس الجمعة، ثلاثة محترفين من الخارج، تمهيدا للتوقيع مع نادي الرمثا، في حال اجتازوا الاختبارات الفنية والبدنية، التي سيجريها الجهاز الفني للاعبين في الايام القادمة.

والتحق كل من اللاعبين الفرنسيين لويك كاروبي و ويلفرد يوبوتي، بالاضافة الى الجزائزي كريم اولامي، بتدريبات الفريق،  حيث كان في استقبالهم  مندوبا عن نادي الرمثا راكان الشقران.

ويبلغ عمر اللاعب كاروبي 25 عام، ويلعب في مركز جناح يمين او يسار، حيث يعد من اللاعبين الذين يمتازون بالمهارة والسرعة، ويحمل الجنسية الجزائرية.

بينما يبلغ عمر اللاعب يوبوتي 29 عام، وسبق له اللعب مع نادي بولتون الانجليزي ، في مركز المهاجم.

ويسعى الرمثا للوقوف على جاهزية الثلاثي، تمهيدا للتوقيع معهم ، واغلاق ملف المحترفين الخارجيين، على امل التفرغ لملف المحترفين المحليين.

ويستعد غزلان الشمال للمشاركة في البطولة العربية، التي تقام في شهر ايلول المقبل، وسيواجه النجم الساحلي التونسي في مباراتين بنظام خروج المغلوب.

شلباية إلى نهائي بطولة عمان الدولية للتنس

   الانباط - عمان                                                

 تأهل لاعب المنتخب الوطني ، عبدالله شلباية ، إلى المباراة النهائية من بطولة عمان الدولية الأولى للتنس للشباب (تحت ١٨ عاماً) والتي يستضيفها الاتحاد على ملاعبه بمدينة الحسين للشباب.وجاء تأهل "شلباية" إلى المباراة النهائية بعد فوزه في الدور نصف النهائي على لاعب الهند ، كيفين ، بمجموعتين دون مقابل ٦-٤ و٧-٥.وسيلتقي عبدالله شلباية في المباراة النهائية مع اللاعب الهندي الاخر كارتيك ريدي. كما وصل لاعبنا كرم حتاملة وشريكه باتريك من الصين تايبيه إلى المباراة النهائية من منافسات الزوجي بعد فوزهما في الدور نصف النهائي على الثنائي التونسي ياسين بن جمعة ومحمد ابراهام.

 

منتخب الناشئين يجدد اللقاء مع نظيره التونسي

الانباط – عمان

يجدد منتخبنا الوطني للناشئين تحت 16 لكرة القدم اللقاء مع نظيره التونسي مساء اليوم في المباراة الودية الثانية ضمن اطار المعسكر التدريبي الذي يقيمه في تونس استعدادا لنهائيات بطولة كأس اسيا في ماليزيا ايلول المقبل ..وكان منتخبنا قد انهى خلال الايام الماضية تدريباته على ملعب المنجي بن ابراهيم ..وتابع الدكتور نزار البشتاوي والمعالج علي جرادات إصابة الحارس اسامة الكواملة، الذي تعرض للاصابة اثناء اللقاء الاول الذي انتهى بخسارة منتخبنا بهدف دون مقابل .

ويضم الجهاز الفني والإداري للمنتخب بالإضافة للقططي، مدير المنتخب خالد نمر، مساعد المدرب بدران الشقران، مدرب الحراس كامل جعارة، المسؤول الإعلامي احمد الزاغة، الدكتور نزار البشتاوي، المعالج علي جرادات، مسؤول اللوازم موسى ابو رزق.

 

الحسين يواصل تعزيز صفوفه

الانباط – اربد

واصلت الادارة المؤقتة لنادي الحسين تعزيز صفوف الفريق الكروي الاول باللاعبين لدخول منافسات بطولة دوري كرة القدم لاندية المحترفين حيث قامت مساء امس الاول ..بالتعاقد مع اللاعبين خالد ذيابات وأمية المعايطة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية ووقع ذيابات ، لمدة 3 مواسم، فيما وقع المهاجم المعايطة عقده لمدة 5 مواسم وينتظر أن يدخل فريق كرة القدم، الذي يقوده المدير الفني علاء العمرات، في معسكر مغلق، لرفع معدلات الجاهزية الفنية والبدنية للاعبين خلال الايام القيلية القادمة ..