ثلاثي المنصات والوافد الجديد الاكثر جاهزية للموسم المقبل

 الانباط – عمان – محمد الهنداوي

يبدو ان الجماهير الاردنية مقبله على موسم من العيار الثقيل من حيث المنافسة على الالقاب نظراً لحجم التعاقدات التي تجري بالفترة الحالية خصوصاً لثلاثي منصات التتويج ، الفيصلي والوحدات وشباب الاردن ، بالاضافة للوافد الجديد لدوري الكبار نادي السلط .

الكم الهائل للصفقات يعني دخول هذه الاندية معترك المنافسة بثقة تامة وبطريق سالك لمنصات التتويج ، ويتوقع النقاد الرياضيين بأن يكون الموسم المقبل ناري من حيث المنافسة ، وستكون الاثارة عنوان الدوري منذ الاسابيع الاولى وحتى النهاية ، بالاضافة لحضور جماهيري كبير يفوق الاعداد الحاضرة بالمدرجات بالمواسم الماضية .علماً ان جميع الاندية المحلية لم تنتهي من ابرام الصفقات وما زالت تعمل على تطوير فرقها قبل بداية الموسم ، حيث تنتهي فترة الانتقالات الصيفية 22 الشهر المقبل .

الوافد الجديد لدوري المحترفين فريق السلط دخل جولة الصفقات بقوة وبات مرشحاً فوق العادة لزعزعة مواقع الكبار من خلال التعاقدات القوية تحضيراً للموسم المقبل ، حيث ابرم اكثر من 10 صفقات جميعها للاعبين مميزين ، واصبح يشكل خطر حقيقي على بقية الاندية من خلال كوكبة النجوم المنضمة للفريق مؤخراً .

 اما شباب الاردن فقد قام بترميم الفريق عاقداً النية للعودة بقوة لمنصات التتويج من خلال جلب لاعبين على مستوى عالي يتقدمهم الحارس العملاق عامر شفيع والذي يعتبر من افضل حراس المرمى مؤخراً عربياً واسيوياً ، بالاضافة لترفيع عدد من لاعبي الفئات العمرية للفريق الأول ، وتجديد عقود بعض نجوم الموسم السابق .

 بدوره الوحدات عوض خروج لاعبين مؤثرين بالمواسم السابقة بالتجديد مع الثنائي حمزة الدردور وسعيد مرجان حيث يعتبران العمود الفقري للفريق بالوقت الحالي ، بالاضافة لقرار بقاء الجهاز التدريبي بقيادة جمال محمود نظراً لامتلاكه خبرات قادرة على المحافظة على مستوى الفريق . من جهته الفيصلي جدد مع معظم نجوم الموسم السابق بالاضافة لجلبه للاعبين جدد يتقدمهم احسان حداد القادم من الغريم التقليدي الوحدات ، وسلم مهمة التدريب للتونسي نبيل الكوكي والذي يعتبر ملم بكرة القدم المحلية لتدريبه الرمثا بالموسم المنصرم.