الفيصلي والوحدات في اعتزال العمايرة اليوم

 الانباط - عمان

يحتضن ملعب ستاد عمان الدولي، عند السابعة من مساء اليوم، مباراة اعتزال الحارس الدولي لؤي العمايرة، تجمع الفيصلي مع الوحدات بطل النسخة الاخيرة من دوري المحترفين، في مباراة ينتظر ان تشهد حضور جماهيري كبير، لما تحمل المباراة من متابعة كبيرة بالاضافة الى تكريم الحارس العمايرة.

وسوف يسبق المباراة عدة احتفالات، ابرزها من جانب الفيصلي الذي سيقدم لاعبيه الجدد (احسان حداد وانس بني ياسين) وغيرهم الى الجماهير، قبل انطلاق المباراة، بالاضافة الى عدة فعاليات ونشاطات ستقام احتفالا بالحارس العمايرة.

ويسدل العمايرة الستار على مسيرته الكروية، بعد عشرين عام من العطاء داخل الملاعب، بدأ من خلالها مسيرته مع الفيصلي وخاض تجربة الاحتراف الداخلي مع شباب الاردن وسحاب، قبل ان يعود لبيته القديم، كما مثل المنتخب الوطني في 50 مباراة دولية.

العمايرة غادر الملعب بعدما سجل اسمه باحرف من ذهب في كتب التاريخ، حيث حقق مع الفيصلي 29 بطولة مختلفة، بدأها في بطولة الدوري 7 مرات، وكاس الاردن 9 مرات، وكاس الاتحاد الاسيوي مرتان، وكاس السوبر 5 مرات، ودرع الاتحاد 3 مرات،  وبطولة المحبة في سوريا مرتان، وبطولة الاستقلال الودية مرة واحدة.