الخليفي يحفز ثلاثي فرنسا قبل مواجهة كرواتيا

الانباط - وجه ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، رسالة لتحفيز كيليان مبابي مهاجم الفريق، قبل لقاء فرنسا وكرواتيا، مساء اليوم الأحد، في نهائي كأس العالم.

وقال الخليفي عبر الموقع الرسمي للنادي الباريسي: "مبابي وزميليه ألفونس أريولا وكيمبيمبي، أنتم تعيشون أيام استثنائية، ولحظات فريدة من نوعها، أمامكم فرصة لتحقيق أحلام الشعب الفرنسي".

وأضاف: "المنتخب الفرنسي سيواجه كرواتيا، ويتطلع لوضع النجمة الثانية على قميصه، وإدارة بي إس جي فخورة، لأن لديها ثلاثة لاعبين يشاركون في تحقيق هذا الحلم بعد مغامرة استثنائية في روسيا استمرت لمدة شهر".

وتابع الخليفي: "بالطبع مشاعرنا مختلفة تجاه مبابي وأريولا وكيمبيمبي، ولكن نتمنى التوفيق لمنتخب فرنسا بالكامل، وأن يعلق النجمة الثانية على قميصه، وتكرار الإنجاز الذي تحقق عام 1998".

وأتم رئيس النادي الباريسي: "بفضلكم.. الكرة الفرنسية استحوذت على إعجاب العالم، ويمكنكم اليوم الأحد أن تكتبوا صفحة تاريخية جديدة، وأمامكم خطوة واحدة لملامسة قمة العالم، إلى الأمام يا الأزرق، كلنا نثق بك".

ويعد مبابي من الركائز الأساسية للديوك في مونديال 2018، بينما شارك زميله كيمبيمبي في مباراة واحدة أمام الدنمارك، وجلس أريولا حارسا ثالثا لزميليه هوجو لوريس وستيف مانداندا.