النجار يزهو بذهبية بطولة آسيا للكراتيه

النجار يزهو بذهبية بطولة آسيا للكراتيه

الانباط - عمان

حقق لاعب منتخبنا الوطني للكراتيه بشار النجار الميدالية الذهبية للبطولة الاسيوية  بعد فوزه يوم امس في النزال الختامي على لاعب ايران اصبري علي اصبر في منافسات وزن 75 كغم وكان منتخبنا الوطني قد سجل بداية قوية في منافسات النسخة الخامسة عشرة من بطولة آسيا للكبار والتي تقام بصالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب بمشاركة أكثر من ٣٠٠ لاعباً ولاعبة يمثلون ٢٩ دولة وتختتم اليوم . وتمكن ثلاثة لاعبين من المنتخب الوطني وهم ، عبدالرحمن مصاطفة (-٦٧ كغم)، بشار النجار (-٧٥ كغم) ومحمود السجان (-٨٤ كغم) من التأهل إلى النزالات النهائية لأوزانهم.

وفي باقي نتائج لاعبي منتخبنا الوطني ، فاز عبدالله كريك (-٦٠ كغم) بمواجهتين وخسر نزال الدور ربع النهائي أمام الأوزبكي سيمدوف بنتيجة ٤-٢ ، كما فاز عمر النجار (-٥٥ كغم) في نزاله الأول وخسر الثاني أمام الهندي كومار عكاش بنتيجة ٣-١ والحال ينطبق كذلك على معتصم بالله خير (-٨٤ كغم) الذي خسر نزاله الثاني أمام الإندونيسي بودي بنتيجة ٨-٠.

كما فازت آيسل خطاب بالدور الأول من منافسات -٥٠ كغم وخسرت نزال الدور ربع النهائي أمام الأوزبكية بابيفا باكهرينيسو بنتيجة ٨-٠ وخسرت هدى جبر نزالها الأول في منافسات وزن -٦٨ كغم على يد الإيرانية موبينا بنتيجة ٦-٢ وخسرت أيضاً آيات فتيان (+٦٨ كغم) نزالها الأول أمام اليابانية أيومي بنتيجة ٥-٠ والأمر كذلك ينطبق على فاطمة الشوابكة (-٥٥ كغم) التي خسرت نزالها الأول أمام الصينية دينغ.

وضمن منافسات الكاتا الفردي لم تتمكن لاعبتنا قمر الكردي من تجاوز عقبة الدور الأول بخسارتها أمام لاعبة الصين تايبيه شين هوي بنتيجة ٥-٠ كما خرج فريقا السيدات والرجال للكاتا الجماعي من الدور الأول.