خير: عامر شفيع صفقة مهمة  والشباب سينافس على البطولات

خير: عامر شفيع صفقة مهمة  والشباب سينافس على البطولات

الانباط - عمان

كشف رئيس نادي شباب الأردن سليم خير عن تطلعات فريقه، خلال منافسات الموسم الكروي المقبل، بعدما قال بان شباب الاردن سينافس بقوة على كافة الالقاب المحلية، مؤكدا بذات الوقت بأن النادي سيبرم المزيد من الصفقات المؤثرة، خلال الميركاتو الصيفي، وسيواصل اهتمامه بفرق الفئات العمرية.

واكد خير ان تعاقدات الفريق كانت وستكون بحجم الطموحات، إدارة شباب الأردن عانت سابقاً من شُح الموارد واعتمدت على الفئات العمرية، لذا عملنا على تعزيز وتدعيم هذا المبدأ بالمحافظة على اللاعبين أصحاب الخبرة مثل لؤي عمران ويوسف النبر وأحمد الصغير، وعملنا على التعزيز بعامر شفيع الصفقة المهمة والذي يعتبر اسماً كبيرا آسيويا، عربيا ومحلياً. وكذلك المدافع الدولي محمد مصطفى وهدف شباب الأردن هذا الموسم هو المنافسة على الألقاب والذهاب للأدوار المتقدمة في كل البطولات. 

وبين خير سبب عزوف الفريق عن المنافسة في المواسم الاخيرة، وقال ان الفريق لم يبتعد يوماً عن المنافسة ولكن الظروف المالية حكمت علينا أن نبتعد، واكد بانه سيواصل فكرة الاستثمار وقال: نعم سنواصل الفكرة الاستثمارية بالترويج للاعبين الشباب وهذا الفكر السائد في معظم أندية العالم التي تعمل على تدعيم خزائنها بالأموال وشباب الأردن في هذا الموسم سيحاول جاهداً المنافسة على كل الألقاب. في الموسم الماضي برغم شُح الإمكانيات إلا أننا‏ وصلنا نهائي الكأس وحققنا المركز الخامس بالدوري وكنا قادرين على المضي أبعد من ذلك لولا بعض النتائج السلبية التي تحققت في بعض المباريات.

وعن تعاقدات الفريق مع لاعبين محترفين من الخارج، اسند خير الأمر لمدرب الفريق حيث قال بانه  يعتمد على المدرب الحالي للفريق وهو الذي سيقرر أين سنحتاج المحترفين. التوجه ربما يكون بناء على طلبه لجلب مهاجم وصانع ألعاب من الخارج وهذا أمر سنبُت فيه بعد أي نقيّم كافة اللاعبين الحاليين في الفريق.

وعن نية الفريق لمعسكر داخلي او خارجي قال الرئيس : هنالك توجه دائماً لعمل معسكرات سواء داخلية أو خارجية. حسم الموضوع سيكون قريباً وذلك بعد معرفة هل ستقام هنالك بطولة تنشيطية للأندية أم لا، ‏حيث أن وجود بطولة تنشيطية سيلغي فكرة المعسكرات الداخلية أو الخارجية وذلك نتيجة لوضع الأندية المالي الصعب.