تواصل منافسات بطولة الاردن للتنس

تواصل منافسات بطولة الاردن للتنس

الانباط - عمان

تستأنف صباح اليوم منافسات بطولة الأردن الآسيوية الثانية للتنس للناشئين تحت 14 عاماً والتي ينظمها الاتحاد الأردني للتنس على ملاعبه بمدينة الحسين للشباب وتستمر حتى مساء يوم الجمعة المقبل بمشاركة 19 لاعباً يمثلون دول ، السعودية ، الهند ، هونغ كونغ ، سورية ، بريطانيا إلى جانب الأردن.

وأقيمت امس مباريات الدور ربع النهائي من منافسات الفردي حيث جاءت النتائج على النحو التالي : فوز جوش مانويل / بريطانيا على محمد جاسم / السعودية ( 6/1 – 4/6 – 6/3 ) وكوشي انطونيو / هونغ كونغ على سامي الغامدي / السعودية ( 6/1 – 6/1 ) . وهادي المحسن السعودية على مواطنه بدر ادريس ( 6/2 – 6/1 ) . ورشكيش سوناوان / الهند على سطام المجالي الأردن ( 6/صفر – 6/1 ) ومجد عامر / سورية على سليمان المسفر / السعودية ( 6/2 – 6/صفر ).

وفي الدور ربع النهائي من منافسات الزوجي جاءت النتائج على النحو التالي ، فوز الثنائي الهندي انشومان سوناوان ورشكيش سوناوان على فوك ابوالفيلات /الأردن وشريكه مجد عامر / سورية ( 6/2 – 4/6 – 10/6 ). والثنائي الأردني محمد القطب وزيد المشني على الثنائي السعودي محمد جاسم وهادي المحسن ( 6/3 – 6/صفر ) . والثنائي الأردني علاء سلمان وزيد شلباية على الثنائي السعودي سامي الغامدي وسليمان المسفر ( 6/2 – 6/2 ). وتبدأ في تمام الساعة الثامنة والنصف من صباح اليوم مباريات الدور نصف النهائي من منافسات الفردي والزوجي.