رئيس الاتحاد الاسيوي للكراتيه يشيد بالتنظيم الاردني


رئيس الاتحاد الاسيوي للكراتيه يشيد بالتنظيم الاردني

الانباط - عمان
 

أشاد رئيس الاتحاد الاسيوي للكراتيه التايواني "كوانغ شانغ".. بالاستعدادات الأردنية المثالية لاستضافة بطولة اسيا الخامسة عشرة بالكراتيه  - كبار والتي ستنطلق فعالياتها يوم السبت القادم تحت رعاية سمو الأمير الحسن بن طلال , رئيس المجلس الأعلى لاتحادات الدفاع عن النفس في صالة الأمير حمزة بمشاركة 30 دولة.جاء ذلك على هامش دورة الحكام التي انطلقت فعالياتها امس في فندق الريجنسي باشراف رئيس مجلس الحكام الاسيوي الكويتي منصور السلطان وتختتم الخميس حيث قال : شاهدت في الأردن ما اثلج صدري من استعدادات مثالية لاقامة بطولة مثالية, وما لمسته من تنظيم رائع لدورة الحكام والنشاط الكبير من العاملين على تنظيم البطولة يعطيني انطباع مبدأي ان البطولة ستكون ناجحة بكل المقاييس.
من جانبه جدد رئيس اتحاد الكراتيه المهندس معين الفاعوري اعتزازه بالجهود التي يبذلها كل العاملين في تنظيم البطولة مؤكدا ان شهادة رئيس الاتحاد الاسيوي بدقة التنظيم ومستواه الراقي ما هو الا شهادة فخر لكل العاملين على تنظيم البطولة.
ومع اقتراب دقات الساعة من الإعلان عن منافسات البطولة رفع منتخبنا الوطني من وتيرة استعداداته بتركيز كبير بقيادة المدير الفني المصري محمد إبراهيم ويساعده المدربان نائل عويمر ومحمد فتيان حيث اكد أعضاء الجهاز الفني واللاعبين للجنة الإعلامية ان هاجسهم تحقيق نتائج مميزة للكراتيه الأردنية واعتلاء منصات التتويج لتكريس وتتويج جهود اسرة الكراتيه الأردنية في تحقيق انجاز اردني جديد على صعيد القارة الاسيوية.
بدوره ثمن عضو اتحاد الكراتيه رائد مسعود جهود الجنود المجهولون  في البطولة الذين يعملون على مدار ال 24 ساعة من اجل استكمال أعمالهم, والذين حضيوا باشادة خاصة من المشاركين في البطولة بدءا من الاستقبال مرورا بالنفل وصولا الى التدريبات في الصالات الثلاث المخصصة لها .