عابدين تحصد الذهب في قوى غرب اسيا

عابدين تحصد الذهب في قوى غرب اسيا

الانباط - عمان

تختتم مساء اليوم منافسات النسخة الثالثة من بطولة غرب آسيا لألعاب القوى للرجال والسيدات تقام على مضمار استاد عمان الدولي بمشاركة أكثر من ٣٠٠ لاعباً ولاعبة يمثلون ١١ دولة هي ، فلسطين، البحرين، قطر، الإمارات، عُمان، سورية، اليمن، لبنان، الكويت ، العراق والأردن وتستمر حتى مساء يوم بعد غد الأربعاء.. وحصدت لاعبة المنتخب الوطني ، زينة عابدين الميدالية الذهبية ، في منافسات السباعي ،

 وحققت "عابدين" المركز الأول بعد أن جمعت ٣٧٢٧ نقطة متفوقةً بالتالي على كل من الكويتيتان ناديا الحقان (٣٥٣١ نقطة) والجاري فرحان (٢٦٤٩ نقطة).وتعتبر هذه هي الميدالية الثانية للأردن في البطولة حيث نجح لاعبنا ، محمد البحيري ، في نيل ذهبية الوثب العالي مع انطلاق منافسات البطولة يوم أمس.

كما نال منتخبنا الوطني أربع ميداليات فضية تحققت من خلال اللاعبين واللاعبات ، بكر الهباهبة (١١٠ متر حواجز) ، أشرف ملكاوي (القفز بالزانة) ، شمة أرشيد (رمي الرمح) ونارين ساكو (الوثب العالي).

 كما نال الأردن ٩ ميداليات برونزية جاءت عبر اللاعبين واللاعبات ، معاذ تركي (١١٠ متر حواجز) ، عواد الشرفات (١٥٠٠ متر حواجز) ، أحمد الحوافظة (رمي المطرقة) ، حسن الدعجة (٣٠٠٠ متر موانع) ، ناهدة الرواشدة (رمي الرمح) ، تيماء جعفر (الوثب العالي) ، عليا بشناق (٤٠٠ متر) ، حنين بكار رمي القرص) وحنان العشوش (٨٠٠ متر).

وواصل المنتخب البحريني سيطرته على جدول ترتيب الميداليات حيث أضاف أبطاله وبطلاته ١٧ ميدالية ملونة إلى رصيدهم من بينها ٨ ميداليات ذهبية ومثلها فضية وبرونزية واحدة.