انطلاق منافسات بطولة الاردن الاسيوية للتنس

انطلاق منافسات بطولة الاردن الاسيوية للتنس

عمان - الانباط

انطلقت يوم امس فعاليات بطولة الأردن الآسيوية الثانية للتنس للناشئين تحت 14 عاماً والتي ينظمها الاتحاد الأردني للتنس على ملاعبه بمدينة الحسين للشباب خلال الفترة من 9 إلى 13 تموز الجاري وبمشاركة 19 لاعباً يمثلون دول ، السعودية ، الهند ، هونغ كونغ ، سورية ، بريطانيا إلى جانب الأردن.

 وقد اسفرت نتائج مباريات دور الـ 32 بفوز كل من : سامي الغامدي / السعودية على رشكيش سوناوان / الهند ( 6/3 – 6/1 ) . وجوش مانويل / بريطانيا على سطام المجالي / الأردن ( 6/صفر – 6/صفر ) ، وهادي المحسن / السعودية على فارس خوجة / سورية ( 6/4 – 6/1 ) . ومحمد القطب / الأردن على مجد عامر / سورية ( 6/1 – 6/1 ) . وعبد اللطيف المبرز / السعودية على فوك أبو الفيلات / الأردن ( 6/3 – 6/4 ) . وزيد المشني / الأردن على زيد شلباية / الأردن ( 4/6 – 6/3 – 7/5 ) . وعلاء سلمان / الأردن على سليمان المسفر / السعودية ( 7/5 – صفر /6 – 6/3 ) كما فاز جورج جوزيف / الهند على مواطنه انشومان سوناوان ( 6/7 – 6/2 – 6/4).

 وتبدأ في الساعة الثامنة والنصف من صباح اليوم مباريات الفردي في دور ربع النهائي : حيث يلتقي : محمد جاسم / السعودية مع جوش مانويل / بريطانيا ، وسامي الغامدي / السعودية مع كوشي انطونيو / هونغ كونغ ، وهادي المحسن/ السعودية مع مواطنه بدر ادريس. و رشكيش سوناوان / الهند مع سطام المجالي / الاردن . ومجد عامر / سورية مع سليمان المسفر / السعودية.

 وفي الزوجي يلتقي الثنائي : فوك أبو الفيلات / الاردن وشريكه مجد عامر / سورية مع الثنائي الهندي انشومان سوناوان ورشكيش سوناوان . والثنائي الأردني محمد القطب وزيد المشني مع الثنائي السعودي محمد جاسم وهادي المحسن . والثنائي السعودي سامي الغامدي وسليمان المسفر مع الثنائي الأردني علاء سلمان وزيد شلباية . جورج جوزيف / الهند وشريكه كوشي انطونيو / هونغ كونغ مع فارس خوجة / سورية وشريكه جوش مانويل / بريطانيا.