السلط يوقع مع الزعبي والشطناوي

السلط يوقع مع الزعبي والشطناوي

الانباط- عمر الزعبي

تعاقد نادي السلط الصاعد مؤخراً لدوري الأضواء، مع اللاعب موسى الزعبي، والحارس عمر الشطناوي، بصفقتين جديدتين في إطار تدعيم صفوفه استعداداً لمنافسات الموسم الكروي المقبل.

السلط ضم لاعب النادي الأهلي السابق “موسى الزعبي” ليمثل الفريق في الموسم القادم , كما وضم حارس المرمى “عمر شطناوي” لصفوفه .. والذي كان ينشط في نادي الجزيرة خلال الموسم الماضي.واستطاع السلط ان يكسب صفقة انتقال الزعبي لصفوفه، بعدما كان شباب الاردن يرغب في اعادة اللاعب لصفوف اسود غمدان، الا ان اللاعب فضل السلط.

وسبق للزعبي صاحب 28 عام، ان لعب لشباب الاردن والرمثا والاهلي، وقدم معهم مواسم مميزة، اصبح على اثرها مطلوب لعدد من الاندية.ويعد السلط اكثر الفرق نشاطا في سوق الانتقالات، حيث استطاع ان يستقطب جهاز فني بقيادة اسامة قاسم، ويوقع مع 9 لاعبين لتمثيل صفوف الفريق الموسم المقبل.ويأمل السلط في الظهور بصورة مشرفة الموسم المقبل، وضمان مقعده في دوري المحترفين، بعدما حصده لاول مرة في تاريخه الموسم الماضي، الامر الذي جعل الجميع يتوقع ان يكون الموسم المقبل موسم مميز للسلط، نظرا للصفقات التي ابرمها والخطوات العديدة التي يعمل عليها بإتقان.