التعمري يستعد لخوض تصفيات دوري ابطال اوروبا

التعمري يستعد لخوض تصفيات دوري ابطال اوروبا

الانباط - عمان

اعلن المدرب البرتغالي لنادي أبويل نيقوسيا القبرصي  برونو ميجيل نونيز بالتازار عن التشكيلة التي ستغادر نحو ليتوانيا لخوض غمار الدور الأول من تصفيات دوري أبطال أوروبا والمؤهلة لدور المجموعات من الموسم المقبل 2018 – 2019.

وضمت البعثة المكونة من 21 لاعباً والتي غادرت امس صوب مدينة (ماريامبوليه) اسم نجمنا المحترف (موسى التعمري) , والذي بات شيئاً فشيئاً وخلال المباريات التجريبية الأخيرة يكسب ثقة المدرب البرتغالي كركيزة أساسية في تشكيلته.وسيواجه أبويل مضيفه الليتواني (سودوفا) مساء يوم غد الأربعاء  في تمام الساعة السابعة بتوقيت الأردن

ويظهر ان النادي القبرصي يعول كثيرا على خدمات التعمري، خصوصا بعد الاداء المميز الذي قدمه في المباريات الودية الاخيرة مع الفريق القبرصي.

وكان التعمري قاد فريقه لانتصاره الثالث على التوالي ضمن سلسلة مبارياته الودية والتحضيرية لانطلاقة الموسم الجديد, وكذلك بدء الدور الأول من التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا. وخاص أبويل لقاء ودياً أمام مواطنه (دوكسا كاتوكوبياس) .. أحد فرق الدوري الممتاز , وانتهى لمصلحته (3-1) , وقع خلالها التعمري على أول أهدافه في مشواره مع بطل قبرص وبطريقة جميلة , وصنع الهدف الثاني بانطلاقته السريعة.

ونال التعمري اعجاب الجميع فوق ارضية الميدان، حيث وصفه المتابعين الرياضيين في قبرص بإنه يملك عدة ميزات، سوف تساعده على تحقيق اضافة قوية للفريق، والامر الذي يساعده على تطوير مستواه ومواصلة رحلته نحو النجومية.