ضربة شفيع النارية تفجر جماهير الوحدات

ضربة شفيع النارية تفجر جماهير الوحدات

الانباط – عمان – محمد الهنداوي

 

فجر خروج الحارس العملاق عامر شفيع من الوحدات وتوقيعه لنادي شباب الاردن ردود افعال كبيرة عند عامة مشجعي الاندية وبشكل خاص جماهير الوحدات والذي لم تتوقع هذا الامر ، حيث جماهير الاخضر تعتبر ان الحارس العملاق ابن النادي واعتزاله لن يكون بنادي اخر بعد المسيرة الطويلة مع الاخضر ، هذا التكريم من الجماهير لم يأتي من فراغ وانما لما قدمه الحارس الامين طوال المسيرة الطويلة ومساهمته بشكل حقيقي بتتويج الوحدات بالبطولات المحلية ، والاقتراب من منصات التتويج الاسيوية .

وبعد خروج شفيع واعلانه رسمياً الانتقال لاسود غمدان تباينت ردود الافعال عند جماهير الوحدات حيث اعتبر البعض ان هذا حق لشفيع بنهاية مسيرته الكروية حيث الاستفادة المادية مطلب لجميع لاعبي العالم خصوصاً بنهاية المسيرة ، وحمل البعض الاخر المسؤولية لادارة نادي الوحدات على عدم التعامل مع الموضوع بجدية تامة وفتح المجال لنادي اخر باتمام الصفقة والتي تعتبر نارية بسوق الانتقالات الاردني . وحمل مشجعين المسؤولية للحارس نفسه باعتباره لم يحترم رغبة الجماهير .

وبالاستمرار عن الحديث بالصفقة التاريخية عبرت الجماهيرعلى ان خروج شفيع يعني خسارته لحفل اعتزال كبير على غرار اعتزال الاسطورة رأفت علي ، فيما جاء الرد من مشجعين اخرين للنادي بأن تقديم شفيع لطاقته خلال السنوات الماضية للقلعة الخضراء يجبرنا على تكريمه عند اعتزاله بغض النظر عن تغييره للنادي .

يذكر ان عامر شفيع شكل حالة وطنية كبيرة عند جماهير كافة الاندية الاردنية لحمايته عن مرمى منتخب النشامى بالسنوات الطويلة الماضية ، حيث يعتبر صمام الامان وحامي العرين و ساهم بشكل كبير على ادخال السعادة على قلوب الاردنيين في اكثر من مناسبة ، وصرح الحارس مؤخراً بأنه قادر على اللعب لسن الاربعين .