التعمري يتألق مع ابويل القبرصي

التعمري يتألق مع ابويل القبرصي

الانباط - عمر الزعبي

قاد النجم المحترف في صفوف أبويل نيقوسيا القبرصي (موسى التعمري) فريقه لانتصاره الثالث على التوالي ضمن سلسلة مبارياته الودية والتحضيرية لانطلاقة الموسم الجديد, وكذلك بدء الدور الأول من التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

وخاص أبويل اول امس لقاء ودياً أمام مواطنه (دوكسا كاتوكوبياس) .. أحد فرق الدوري الممتاز , وانتهى لمصلحته (3-1) , وقع خلالها التعمري على أول أهدافه في مشواره مع بطل قبرص وبطريقة جميلة , وصنع الهدف الثاني بانطلاقته السريعة.

ونال التعمري اعجاب الجميع فوق ارضية الميدان، حيث وصفه المتابعين الرياضيين في قبرص بإنه يملك عدة ميزات، سوف تساعده على تحقيق اضافة قوية للفريق، والامر الذي يساعده على تطوير مستواه ومواصلة رحلته نحو النجومية.وتداول العديد من المتابعين الرياضيين الاردنيين ما فعله التعمري في اول مواجهتين له مع الفريق الاصفر، حيث اشاد الجميع بالمستوى المميز، مما ينبأ ببزوخ اسم نجم طال انتظاره يمثل الاردن في المحافل الاوروبية.

وسيلعب النادي القبرصي عدة مباريات ودية، في  اطار تحضيراته للموسم الجديد حيث سيلتقي ي مواطنه إرميس أراذيبو من فرق الدوري الممتاز , فيما سيبدأ مشواره في تصفيات دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل بلقاء سودوفا الليتواني يوم 11 من الشهر الحالي خارج قواعده.