الوحدات ينفي المفاوضات مع اللحام ويوضح بشأن شفيع


الوحدات ينفي المفاوضات مع اللحام ويوضح بشأن شفيع

الانباط – عمان – محمد الهنداوي

 

صرح عضو مجلس ادارة نادي الوحدات ومدير الفئات العمرية زياد شلباية بأن النادي لم يوقع لغاية الان عقود رسمية مع اللاعبين وانما فاوض نجوم الفريق لاخذ الموافقات الاولية بانتظار الموافقات النهائية حيث تنتهي فترة الرد يوم الخميس ، واكد شلباية ان جميع نجوم الفريق تمت مفاوضتهم باستثناء المحترف السوري فهد اليوسف والذي وقع مع نادي السيلية القطري والمدافع محمد مصطفى والمهاجم محمود زعترة .

واكد بأن عامر شفيع من ضمن اللاعبين اللذين تمت مفاوضتهم وبخصوص انتقاله لنادي شباب الاردن سيكون القرار للنجم نفسه دون التاثير من النادي ، علماً ان النادي متمسك بشفيع ويتمنى استمرار الحوت مع الاخضر .

وعن مفاوضات الفريق مع نجم الرمثا مصعب اللحام اكد شلباية في حديثه للانباط بأن نادي الوحدات لم يتفاوض مع مصعب اللحام وما ينقل عبر وسائل الاعلام عبارة عن شائعات ، معبراً عن استياءه من البعض بنشر اخبار غير صحيحة ، متمنياً من الجماهير عدم تناقل الاخبار غير الدقيقة .

وبالحديث عن الانتقالات اكد بأن الوحدات تلقى كتاب رسمي من الجزيرة لاستقطاب الصاعد شاهر شلباية والطلب قيد الدراسة .

وحددت لجنة اعتزال النجم باسم فتحي برئاسة شلباية يوم الجمعة 13 تموز الحالي مهرجان الاعتزال باقامة مباراة بين الوحدات والرمثا ، وسيلتقي قبل مباراة الاعتزال فريق رابطة اللاعبين الدولين و قدامى الوحدات بمشاركة المدير الفني للمنتخب الوطني جمال ابو عابد وحسونة الشيخ ورأفت علي وخالد سليم وباسم مراد ومحمد العرسان واخريين .

وتطرق في حديثه عن بطولة كأس العالم المقامة في روسيا ، حيث يتوقع ان يكون اللقب بين الثلاثي البرازيل كرواتيا وبلجيكا ، مؤكداً ان بلجيكا منتخبه المفضل بالعرس العالمي .