البنك العربي يفتتح ثلاثة فروع جديدة في المملكة

البنك العربي يفتتح ثلاثة فروع جديدة في المملكة

 

عمان-الانباط

افتتح البنك العربي مؤخراً ثلاثة فروع جديدة في المملكة وذلك في إطار خطة البنك الهادفة إلى تعزيز شبكة فروعه وتوفير باقة متنوعة من الخدمات المصرفية على أعلى مستوى من التميز والجودة. حيث تقع الفروع الجديدة في منطقة الرحمانية في دابوق، وفي الحرية مول في شارع الحرية، وعند دوار الثقافة في إربد.

وبهذه المناسبة، قال يعقوب معتوق، مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي – الأردن: "إننا في البنك العربي نسعى لتقديم أفضل الخدمات المصرفية لعملائنا من خلال التواجد في مواقع مميزة وحيوية بالشكل الذي يعزز من تواصلنا معهم ويلبي احتياجاتهم المصرفية بما يتوافق مع أسلوب حياتهم وتطلعاتهم. "وأضاف السيد معتوق: "لقد تم تجهيز هذه الفروع بأنظمة متقدمة على مستوى التجهيزات التكنولوجية والأنظمة المصرفية لضمان خدمة عملائنا وفقا لأعلى المعايير والمقاييس."

وتجدر الإشارة هنا إلى أنّ الفروع الجديدة تقدم مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفيّة المعتادة مثل فتح الحسابات بمختلف أنواعها، السحب والإيداع النقدي، بيع وشراء العملات، دفع الفواتير وطلبات الحوالات وإصدار وقبول الشيكات، وإصدار كشوف حسابات العملاء، وطلبات القروض الشخصية، وقروض السيارات والقروض السكنية وبطاقات الائتمان. كما يتوفر في الفروع الجديدة خدمة التعرف على العميل من خلال شريان الإصبع والتي تتيح للعملاء إتمام حركات السحب والإيداع النقدي بكل سهولة إلكترونياً وبدون تعبئة أي نماذج ورقية، وخدمة السحب النقدي بالدولار، إضافة إلى خدمة كبار العملاء "إيليت" من خلال مدير علاقة عملاء إيليت المختص والتي يقدمها فرع الرحمانية وخدمة ايداع الشيكات المتوفرة في فرع الحرية مول.