تمويلكم تحصل على ترخيص ممارسة نشاط التمويل الأصغر

تمويلكم تحصل على ترخيص ممارسة نشاط التمويل الأصغر

عمان-بترا

حصلت الشركة الأردنية للتمويل الأصغر( تمويلكم)على ترخيص ممارسة اعمالها كشركة تمويل اصغر وفقاً لنظام شركات التمويل الأصغر رقم 5 لسنة 2015 والتعليمات الصادرة بمقتضاه والذي بموجبه أصبح قطاع التمويل الأصغر يخضع لرقابة واشراف البنك المركزي.

واشارت رئيسة هيئة المديرين نيفين العبوشي، الى أن الاستراتيجيات والسياسات المتبعة من تمويلكم خلال السنوات التسعة عشرة الماضية تتسم بالجاهزية للتغييرات والمستجدات في القطاع وتقوم بالأساس على تبني وتعزيز مفهوم الشمول المالي والذي ينسجم مع توجه الاستراتيجيات الوطنية للإشتمال المالي بتوفير الخدمات المالية للأشخاص ذوي الدخل المتدني أو الأشخاص غير الممولين بنكياً كلياً أو جزئياً سواء كانوا أفرادا أو شركات متناهية الصغر او الصغيرة ضمن تمويلات مسؤولة تدرس وتراعي الامكانيات المالية لهم .

وقال المدير التنفيذي لتمويلكم علي عبد الجبار: إن تنظيم قطاع التمويل الأصغر تحت اشراف البنك المركزي من شأنه أن يعزز دور القطاع في التنمية الاقتصادية والاجتماعية بالمملكة وسيساهم في التوسع بأعمال القطاع بمختلف القطاعات.

يشار إلى أن تمويلكم من الشركات غير الربحية الرائدة في مجال التمويل الأصغر، وهي مملوكة لمؤسسة نور الحسين وتعمل تحت مظلة مؤسسة الملك الحسين وتأسست عام 1999.