"هيئة الرواد" تطمئن على خورما

الانباط - اطمأنت هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية الأردنية، على صحة أحد أبرز رموزها، وهو الرائد المخضرم ممدوح خورما، من خلال زيارة إلى منزله قام بها وفد الهيئة برئاسة محمد جميل أبو الطيب رئس الهيئة، الذي نقل إلى خورما تحيات واعتزاز أسرة هيئة الرواد، وتقديرا لمكانته وإنجازاته على امتداد سلسلة من العقود، وفي كل المواقع التي تقلدها في مجالات عدة، وبخاصة في عالمي كرة القدم وكرة السلة والرياضة المدرسية والحركة الكشفية والإرشادية.
وقدر خورما لهيئة الرواد، حرصها على التواصل مع أعضائها، مؤكدا أنه يتمتع بحمد الله بصحة جيدة وعافية رغم اقترابه من سن التسعين.
واستذكر خورما، مع وفد هيئة الرواد حكايات ومحطات مضيئة في مسيرة الرياضة الأردنية، وبخاصة قراره التاريخي قبل نصف قرن بإلغاء مباراة مصر والعراق والتي حضرها قرابة 100 ألف متفرج نظرا لتدافع الجماهير إلى حدود الملعب.
ويعد خورما أول حكم دولي أردني في كرة القدم، ومن أوائل حكام كرة السلة، وهو من مؤسسي هيئة الرواد، وعمل أمينا عاما لاتحاد الكرة، وتقلد العديد من المناصب كرئاسة لجنة حكام كرة القدم، وعضوية لجنة الحكام العرب وغيرها من المناصب، وهو مارس العديد من الألعاب الرياضية لاعبا وحكما وإداريا.
وبحسب الزميل محمد قدري حسن أمين السر المساعد، الناطق الإعلامي لهيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية، فقد رافق وفد الهيئة إلى منزل الرائد ممدوح خورما، سميح إسكندر نائب رئيس هيئة الرواد، رئيس قسم الرواد في جمعية الكشافة والمرشدات الأردنية، والذي قدم لخورما شهادة تقدير وميدالية رواد الكشافة.