كراتيه الشباب تدخل مواجهات التصفيات الاولمبية

كراتيه الشباب تدخل مواجهات التصفيات الاولمبية

عمان - الانباط

يستهل منتخبنا الوطني للكراتيه للشباب صباح اليوم في مدينة أوماغ الكرواتية مشاركته في التصفيات المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية للشباب والتي ستحتضنها العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس خلال الفترة من السادس إلى الثامن عشر من شهر تشرين الأول القادم.

 وسيمثل منتخبنا الوطني في هذه التصفيات كل من اللاعبين واللاعبات ، عبدالله حماد (وزن تحت ٦١ كغم) ، يزيد الوهر (وزن تحت ٦٨ كغم) ، علي إسماعيل (وزن فوق ٦٨ كغم) ، نيرمين طريش (وزن تحت ٥٣ كغم) وديانا ظاظا (وزن فوق ٥٩ كغم).

 وستقام التصفيات الذي يشارك فيها أكثر من ٣٠٠ لاعباً من ٨٤ دولة على مرحلتين ، حيث ستقام المرحلة الأولى يوم الجمعة ويتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية للشباب اللاعبان اللذان وصلا إلى النزال النهائي من كل وزن ، وسيشهد يوم بعد غد السبت التصفية الثانية وهي بمثابة فرصة اخرى للاعبين الذين لم يتمكنوا من الوصول إلى النزال النهائي بحثاً منهم على التأهل إلى أولمبياد بوينس آيرس. يذكر أن أربعة لاعبين أردنيين نجحوا في وقت سابق بالتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية للشباب في نسختها الثالثة وهم ثلاثي التايكواندو ، راما أبو الرب وزيد مصطفى ونتالي الحميدي إضافة إلى الفارسة سارة العرموطي إلى جانب تأهل فريق الشباب لكرة السلة 3X3.