منتخب الشباب يواصل تدريباته تحضيرا لبطولة آسيا

الانباط - يواصل منتخب الشباب لكرة القدم تحت 19 عاما تدريباته تحضيرا لنهائيات كأس آسيا للشباب المزمع إقامتها يوم 18 تشرين الأول (اكتوبر) المقبل في أندونيسيا، والتي وقع المنتخب في المجموعة الثالثة الى جانب منتخبات فيتنام وأستراليا وكوريا الجنوبية.
وأجرى المنتخب تدريباته أمس على صالة الألعاب الرياضية باتحاد الكرة؛ حيث يسعى المنتخب للوصول إلى أعلى درجات الجاهزية قبل الاستحقاق الآسيوي المقبل.
ويركز المنتخب خلال تدريباته في القترة الحالية على الجوانب البدنية بهدف تطويرها قدر الإمكان لمجاراة فرق المجموعة، التي تمتاز جميعها بقوة بدنية لا يستهان بها في القارة الآسيوية.
ومن جهته، أكد المدير الفني أحمد عبدالقادر، ضرورة الارتقاء بالمستوى البدني إلى أقصى نقطة ممكنة، لتذليل الفوارق بين لاعبينا ومنافسيهم في المجموعة.
وأضاف: "ندرك مدى صعوبة المهمة لكننا نؤمن بقدرتنا على تحقيق المطلوب بالتحضير المكثف والصبر على النتائج".
وحول استعدادات المنتخب للمشاركة في بطولة الآسياد (أندونيسيا) من الفترة 14 آب (اغسطس) وتستمر حتى الأول من شهر أيلول (سبتمبر) المقبلين، أكد عبدالقادر أن البطولة تشكل فرصة إعداد مميزة للتعرف على قدرات المنتخب قبل الاستحقاق الآسيوي، ومرحلة مهمة لرصد الإيجابيات وتدعيمها وتصحيح النقاط السلبية.
وبدوره، أفاد مدير المنتخب ماهر طعمة، أن المنتخب سيدخل في معسكر داخلي في 30 حزيران (يونيو) الحالي، ويستمر حتى التاسع من شهر تموز (يوليو) المقبل.