ادارة الرمثا تلتقي فريقها الكرويا

ادارة الرمثا تلتقي فريقها الكرويا

الانباط- الرمثا

التقت ادارة نادي الرمثا والجهاز الفني مساء امس الاول لاعبي الفريق، للحديث عن المرحلة المقبلة، وتحديد موعد بدأ التدريبات، استعدادا للموسم المقبل.وتحدث رئيس النادي عبدالحليم سمارة حول الاعتماد على اللاعبين الشباب، خلال البطولة العربية ودوري المحترفين. وأهمية ان يأخذ الجميع دوره، سيما وأن فريقي الشباب ت١٩و٢١ حصدا بطولتي الدوري هذا الموسم.

ولفت سمارة الى ان إشراك اللاعبين الشباب هي مغامرة بحد ذاتها، وأنه واثق من أن الجميع على قدر المسؤولية، وأن فريق الرمثا معروف بتصديره للاعبين الشباب لجميع الاندية.وطالب سمارة اللاعبين بالتعاون الكامل والجاد مع الجهاز الفني، لما فيه مصلحة الفريق، لافتا إلى أن المدرب هو صاحب القرار فيمن سيبقى في الفريق أو من سيغادر.ومن المنتظر ان يباشر فريق الرمثا تدريباته، استعدادا للدوري المقبل يوم الثلاثاء القادم، حيث سيعمل المدرب على اجراء تمرينات خفيفة بدنية في اول اسبوع، حتى يتمكن للاعبين استعادة مستواهم.

والتقى المدرب الجزائري للفريق مراد رحموني مع اللاعبين لبحث مرحلة التحضير للموسم الكروي المقبل وناقش رحموني مع الادارة خطة اعداد الفريق، وتعزيزه بلاعبين جدد اضافة الى التعاقد مع لاعبين محليي