قاسم الزعبي رئيسا لنادي حريما

الانباط - عمر الزعبي

تسلم المحامي قاسم الزعبي رئاسة نادي حريما الرياضي، وذلك بعد اختياره من قبل اعضاء الهيئة العامة في النادي، على نظام التزكية، في الاجتماع الذي عقد الخميس في نادي حريما، بحضور مدير شباب اربد جمال الزعبي واعضاء الهيئتي الادارية والعامة. وظهرت اجواء من التفاؤل داخل الهيئة العامة خلال الاجتماع ، الذين اكدوا على قدرة الزعبي والطاقم الاداري بمواصلة النهوض بالنادي الى الامام.

من جانبه عبر الرئيس قاسم الزعبي عن شكره وتقديره الى اعضاء النادي في الهيئة الادارية والعامة على الثقة التي منحوها  له، مؤكدا انه يملك برفقة الاعضاء الاداريين العديد من الخطط والبرامج، من اجل تطبيقها على ارض الواقع. واشاد قاسم الزعبي بالهيئة الادارية التي تعمل دائما للمصلحه العامة، وتسخر جهودها لخدمة النادي، الامر الذي يضاعف من مجهود الجميع، في سبيل خدمة النادي.

واكد الزعبي ان هدفه ينصب بالتركيز على عدة مجالات واهتمامات مختلفه في النادي، حيث سيتم التركيز على الجوانب الثقافية والاجتماعية بالاضافة الى الجانب الرياضي.كما قامت ادارة النادي بإطلاق اسم المرحوم المهندس عبدالله الزعبي ابو سفيان الرئيس السابق، على صالة الجودو، تكريما لجهوده التي بذلها في خدمة النادي. يذكر ان عدد منتسبي الهيئة العامة بلغ 83 شخص، الذين سددوا اشتراكاتهم ويحق لهم الترشح والانتخاب. ويذكر ان المحامي قاسم الزعبي سبق وان كان عضو في مجلس ادارة النادي لعدة دورات