العقبة تبرز طاقات شبابها بمهرجان في نادي الأمير حمزة

 

يرعاه المفوض النجادات

 العقبة – الأنباط – طلال الكباريتي

تنطلق فعاليات مهرجان العقبة للطاقات الشبابية في السابعة من مساء غد الخميس في نادي الأمير راشد التابع لشركة العقبة لإدارة وتشغيل الموانىء .

وتستمر فعاليات المهرجان الذي تنظمه شركة فوكس للانتاج الاعلامي حتى الساعة العاشرة و من المنتظر أن يرعاه مندوبا عن رئيس السلطة، المفوض سليمان النجادات .

وحظيت الفعالية بدعم من مطبعة ركن الألوان، وكوفي شوب ركوة كنعان، و زين، ومصباح للفضة واللوجستي من شركة العقبة لإدارة الموانىء .

وقال منظم المهرجان هيثم المومني أن فعاليات المهرجان تتضمن ثلاث مسرحيات تفاعلية و أمسية شعرية وفقرة سحر، وفقرة غناء تمثيلي، وفقرات للأطفال ومسابقات وتوزيع الهدايا والجوائز وأخرى متنوعة .

وأضاف المومني أن المهرجان سيتضمن عرض فيلم تحفيزي يستهدف الشباب نفذته أسرة فوكس المنظمة لهذا المهرجان، ومخرجه شاب من العقبة .

وأوضح المومني أن تنظيم هذا المهرجان يهدف الى إبراز دور الشباب و تفعيله، بالاضافة الى دعم قدراتهم لخدمة مجتمعاتهم، وتسليط الضوء على مهاراتهم لتستقطبهم الجهات المعنية للعمل لديها .

وأشار إلى أن منظمي المهرجان وجهوا دعوات الى عدد من الجهات الأمنية، والشركات الخاصة، وشخصيات متنفذة وأخرى فاعلة في العقبة ساهمت في دعم طاقات الشباب في العقبة .

ولفت المومني الى أن المهرجان سيحظى باستمرارية تنفيذه سنويا، بهدف استقطاب أكبر عدد من الطاقات الشبابية أصحاب المواهب وتدريبهم في الشركة //.