البيطار الإسلامي يكرم ضيوفه من الازهر الشريف في العقبة

قدموا دروسا فقهية ووعظية طيلة ايام رمضان المبارك
 العقبة – الأنباط – طلال الكباريتي 
كرم رئيس مجمع البيطار الإسلامي صلاح الدين البيطار مؤخرا شيوخا من الأزهر الشريف  تقديرا لجهودهم بتقديم دروسا وعظية وفقهية خلال شهر رمضان المبارك بالعقبة، وشيوخ من المجمع ساهموا في خدمتهم  . 
الشيوخ والعلماء الذين حظوا بدروع تكريمية هم الشيوخ محمد محمد عويس وكمال الدين سلطان وإمام وخطيب مسجد البيطار ضاحي صادق مرسي والإمام ومشرف في دار تحفيظ القرآن بالمجمع ماجد الغصين ..
فعالية تكريم هؤلاء الشيوخ والعلماء جاءت بعد قبولهم دعوة مجمع البيطار لاستضافتهم، وقدموا طيلة أيام رمضان المبارك دروسا فقهية ووعظية بالاضافة الى إلقاء خطبة الجمع خلال الشهر نفسه . 
وكان شيوخ الازهر قد ابرزوا خلال دروسهم الفقهية كرامات وفضل شهر رمضان الفضيل، والانتصارات التي حققها خلاله المسلمون في عهد الرسول الكريم .
وقدموا في دروسهم الوعظية نماذج من سير الصحابة بتضحياتهم في الشهر الكريم واجتهادهم في العبادة طمعا في الرحمة والمغفرة من الله .
وتناول العلماء في خطب الجمعة العلاقة المتميزة التي تربط المسلمين فيما بينهم، والتشارك الدعوي ما بين الأزهر الشريف وعلمائه و مجمع البيطار الإسلامي التي تجاوزت العشرين عاما . 
وأشاد العلماء المبتعثين من الأزهر الشريف بقيادة الاردن وشعبه المتميز بالترابط والتسامح والتماسك ، مثمنين أهالي العقبة بحفاوة استقبالهم داعين أن يحفظ ملك البلاد وأن يديم على شعبه نعمة تماسكه والرزق في المال والأهل والولد .