الرمثا يؤكد عودة الثنائي اللحام والدردور

الانباط- عمر الزعبي

بشر نادي الرمثا جماهيره بخبر عودة النجم الدولي حمزة الدردور الى صفوف الفريق، بعد الغياب لمدة موسم  واحد ذهب المهاجم خلاله للعب مع فريق الوحدات، قبل ان يؤكد النادي انه تم الاتفاق مع الدردور على عودته للفريق من اجل تعزيز الفريق للموسم المقبل.

كما اعلن في نفس الوقت، عن نيته الحقيقية في تجديد عقد كابتن الفريق مصعب اللحام، الذي بات قريبا من الرحيل لاحد الاندية الخليجية، لكن الادارة استطاعت اقناع اللاعب بالبقاء ومن اجل رسم مشروع كروي كبير، يفضي بتحقيق انجاز في البطولة العربية والمنافسة على بطولات المحترفين المحلية.

ويعود الفضل لاحد رجال الاعمال في مدينة الرمثا، الذي تبرع على حسابه الشخصي بعقود كل من حمزة الدردور ومصعب اللحام، ليسهل المهمة امام ادارة الرمثا في البحث عن محترفين اخرين، وتوفير قيمة عقدي الفريق.

وسيكون امام الرمثا فرصة ثمينة للظهور المشرف في البطولة العربية، اذا ما استطاع ان ينجح في استقطاب محترفين على سوية عالية، وتعزيز بعض الخطوط في الفريق.ومن جانب اخر غادر المدرب الجزائري الجديد لكرة الرمثا رحموني الى بلاده، وذلك لقضاء عطلة عيد الفطر السعيد بين اهله، على ان يعود لمباشرة تدريبات الفريق، يوم الاثنين القادم.

ويبحث الرمثا عن توليف تشكيلة قوية قادرة على ان تنافس على جميع البطولات، وتحقق رغبة الجماهير في الصعود لمنصات التتويج.

من جهة اخرى يسعى نادي الرمثا لتعيين أحمد ابو ناصوح مدربا لحراس مرمى فريق كرة القدم خلال الموسم الكروي المقبل. وفاتح الرمثا ابو ناصوح لتعيينه مدربا في الجهاز الفني للفريق الذي يقوده الجزائري مراد رحموني. وكان ابو ناصوح احد ابرز حراس المرمى في الفريق خلال السنوات الماضية، اضافة الى خبرته في العمل مدربا لحراس مرمى المنتخبات الوطنية. ورد ابو ناصوح بالموافقة المبدئية على قبول مهمة تدريب حراس المرمى، بانتظار جلسة مفاوضات رسمية لحسم الموضوع بشكل نهائي.