الحميدي: قدمنا عرضا للحام ولم نفاوض لوكاس

 الانباط - عمر الزعبي

كشف امين السر لنادي الرمثا خالد الحميدي ان الجزائري مراد الرحموني وقع على كشوفات النادي لعقد يمتد لموسم كامل.كما اكد  ان تدريبات الفريق ستبدأ تحت قيادته  يوم الاثنين من الأسبوع القادم، مبينا أن الجهاز الفني المساعد لغاية هذه اللحظة سيكون طاقم   اردني باستثناء مدرب اللياقة البدنية الذي يحمل الجنسية الفرنسية من اصل جزائري.واضاف الحميدي: هذا المدرب (مدرب اللياقة) سيخوض مع الفريق مده شهر ونص فقط لإعداد الفريق بدنيا بشكل كامل ثم ينتهي عقده.

وبين  الحميدي إلى أنه  لغاية الآن لم يتم تجديد أي عقد من اللاعبين الذين انتهت عقودهم،  وأما فيما يتعلق بضم محترفين فإنه تم مفاتحة اللاعب مصعب اللحام فقط. وفيما يخص الأخبار المتداولة عن التقاعد مع المهاجم البولندي لوكاس، شدد الحميدي على أنه لم يتم الحديث أو مفاتحته نهائيا، مشيرا إلى أن العقود الخارجية لم يتم الحديث عنها أو بحثها لغاية الآن.

وحول الإستعداد للبطولة العربية، قال الحميدي أنه سيتم تجميع الفريق قبل البطولة بعشرين يوما لتدريب وتجهيز الفريق، وإفساح المجال أمام المدير الفني لاستقطاب لاعبين  لكافة المراكز التي التي يحتاجها الفريق، اضافة الى الاعتماد على لاعبي الفئات العمرية وزجها في الفريق للمشاركة في المنافسات المقبلة.