رابطة جماهير الوحدات في الامارات تختتم فعالياتها

 الانباط - عمان

أسدلت رابطة جماهير الوحدات في الإمارات  اول أمس الستارَ عن الحفل الختامي الذي أقيم على هامش البطولة الرمضانية الرابعة بطولة (عام زايد) واحتفالاً بعيد الاستقلال الثاني والسبعين للمملكة الأردنية الهاشمية في فندق دست ثاني في دبي .

وشهد الحفل حضور شخصيات بارزة إذ استضافت الرابطة  القنصل العام لدبي والإمارات الشمالية د. سائد الردايدة ورئيس نادي الوحدات  يوسف الصقور والإعلامي كفاح الكعبي ورئيس مجلس رجال الأعمال الأردنيين إحسان قطاونة وممثل مجلس رجال الأعمال الفلسطيني السيد مؤيد بدران واللاعبين المعتزلين باسم فتحي ومحمد المحارمة وأصحاب وممثلي الشركات الراعية والجهات الداعمة والتلفزيون الأردني وعدد من الشخصيات وأعضاء الرابطة في الإمارات .

ورحب رئيس الرابطة السيد أبو بكر أبو سردانة بالحضور ،  وشكرهم على تلبية الدعوة كما توجه بالشكر إلى الرعاة لتقديمهم الدعم المستمر للرابطة و بارك نجاح البطولة والإنجاز الجديد للرابطة.وعرض الصقور في كلمته لتاريخ النادي الذي ولد من رحم المخيم بميزانية أربعين دينارًا ؛ ليغدو فريقًا ذائع الصيت له جمهور ومحبون في كل بقاع العالم كما عبر عن اعتزازه بما تبذله الرابطة من جهود جبارة في سبيل رفعة النادي، ووعد بالعمل جاهدًا للاستمرار بتحقيق الإنجازات.

وفي ختام الحفل تم تقديم الدروع التكريمية من الرابطة لرئيس النادي وللرعاة والداعمين واللاعبين باسم فتحي ومحمد المحارمة، كما قام رئيس النادي واللاعبين أيضًا بتقديم الدروع التكريمية للرابطة ولرئيسها ولرئيس مجلس الأعمال الأردني ولممثل مجلس الأعمال الفلسطيني في دبي والإمارات الشمالية ولراعي البطولة المهندس لواء أبو حشيش .