حمزة الدردور مطمع للاندية الجماهيرية

 

 الانباط – عمان – محمد الهنداوي

 

بات النجم الموهوب حمزة الدردور حديث الشارع الرياضي المحلي بعد تلقيه عروض من اندية الفيصلي والوحدات ، وجائت هذه العروض نظراً للمستوى المميز الذي يقدمه الدردور الملقب بالكوبرا وتسجيله عدة اهداف حاسمة مساهماً بتتويج الوحدات ببطولة الدوري بالموسم الاخير بالاضافة للدرع .

هذه العروض وضعت اللاعب في حيرة حيث المفاضلة بين الثنائي الجماهيري تعتبر صعبة خصوصاً ان اللاعب بدأ بنادي لا يقل اهمية من ناحية الجماهير حيث يعتبر الرمثا ضمن اندية المقدمة بالحضور الجماهير على مر السنوات الاخيرة .

وصرح في وقت سابق ان الاولوية ستكون للاحتراف الخارجي بحال تلقيه عروض ، وبحال لم يتلقى سيحتاج بعض الوقت بالتفكير، كاشفاً ان جلسة جمعته مؤخراً مع رئيس النادي الفيصلي سلطان العدوان وتلقيه عرض رسمي من الازرق . وبخصوص الوحدات صرح الدردور بأن ادارة النادي فاتحت موضوع تجديد العقد منذ الموسم الماضي وحالياً الحديث غير رسمي من مجلس الادارة .

 اما الرمثا ناديه الام فقد تحدث ان المشاكل ما زالت بين الطرفين موضحاً اعتزازه وتقديره للنادي وللجماهير العريضة التي طالما هتفت باسم النجم الكبير ويفتخر بالعودة للنادي بالمستقبل .

يذكر ان الدردور ضمن تشكيلة منتخب النشامى والتي ستخوض بطولة امم اسيا 2019 بالامارات مطلع العام المقبل ، وسبق للاعب تمثيل المنتخب بالبطولة السابقة حيث سجل اسمه بحروف من ذهب بعدما سجل سوبر هاتريك بمرمى منتخب فلسطين كأول لاعب اردني يضع اسمه بقائمة الهدافين . ويعول المدير الفني للمنتخب جمال ابوعابد على عدة نجوم يتقدمهم الدردور الذي يمتاز بالسرعة والمراوغة ودقة التسديد والتمرير ، وتأمل الجماهير من الدردور تقديم الافضل دائماً سواء بالنادي او المنتخب .