مشاركة واسعة في بطولة نادي الجواد الرمضانية للفروسية

 عمان - الانباط

اغلقت امس ابواب المشاركة لبطولة نادي الجواد العربي الرمضانية الثامنة والعشرون للفروسية لعام 2018 عن 170 مشاركة وهى الاعلى في مشاركات نادي الجواد والبطولات المجلية وقال خضر القصير مدير البطولة مدير نادي الجواد العربي ان هذه المشاركة تحملنا الكثير في نادي الجواد العربي من تقدير الى كافة المراكز المشاركة والفرسان والمدربين ،مشيرا ان النادي قدر ظروف الفرسان في الامتحانات وتم تنظميها خلال ثلاثة ايام  ،واشار القصير الى تعديل البند الثامن من شروط وتعليمات البطولة (الفرسان المشاركين على فئة ٩٠-١٠٠سم ،١٠٥-١١٠سم ،١٢٠-١٢٥سم،١٣٠-١٣٥سم-١٤٠سم ) لا تحسب نتائجهم في حال المشاركةعلى فئة (٦٠-٨٠سم)والتي يقيمها النادي سنويا خلال الشهر الفضيل.

حيث انهى تجهيزات الميدان الخارجي من حيث الاضاءة ومواقع جلوس الجمهور ،وفتح باب التسجيل حيث دعت الهيئة الإدارية لنادي الجواد، جميع الأندية والمراكز ولجميع الفرسان المقيمين بالمملكة للمشاركة بفعاليات البطولة التي ستقام على الميدان الخارجي لنادي الجواد العربي، وتبلغ قيمة جوائزها النقدية 1640  دينار والعينية وقميتها 2850 دينار ،وتقام على مدار ثلاثة ايام 10-12حزيران الجاري .
وتجري منافسات البطولة ضمن فئات 60-80سم ، 90-100سم، 110-115 سم، 120-125سم، 130-135 سم،140سم وبدعم من شركة زين وبيتزا القصير والكسيح ومحطة الكسواني.

من ابرز الفرسان المشاركين حمزة الكسواني وعدي ابو حمدان ويزيد المناصير ويوسف البكري وسند الحسن ومحمد الزيني وطارق الوزان ومحمد وليان المومني ،سارة العرموطي ،وكريم النابلسي ،هدى كيالي نصوح كيالي .

وعلى صعيد اخر افتتح نادي الجواد خيمته الرمضانية بمناسبة كاس العالم للمتابعة و الاستمتاع في مشاهدة البطولة ومباريات كاس العالم .