الجزائري رحموني يقود كرة الرمثا

 الانباط - عمر الزعبي

وصل المدرب الجزائري مراد رحموني إلى مطار الملكه علياء، ليلة اول امس الخميس، من اجل قيادة فريق نادي الرمثا الموسم المقبل، بعد الاتفاق الرسمي بين الطرفين،  حيث كان باستقبال المدرب مدير العلاقات العامة السيد ركان الشقران.

وسيوقع الرمثا مع المدرب رحموني بعقد يمتد لموسم كامل، حيث كان ذلك بناء على رغبة الطرفين، كما وسيقدم لوسائل الإعلام بعد مباشرة عمله مع الفريق والتحضير للاستحقاقات المقبلة.

وقال رحموني فور وصوله المطار: انا سعيد بتجربتي الجديدة في الاردن، اتمنى ان انجح بها ، ونادي الرمثا يشبه الاندية الجزائرية من حيث الطابع الجماهيري وطموح الفوز.

ويسعى الرمثا بقيادة رحموني الى المباشرة بتجميع الفريق واجراء بعض التعاقدات المهمة، ومفاتحة بعض اللاعبين الذين انتهت عقودهم بتجديدها، على ابرزهم كابتن الفريق مصعب اللحام.

واشادت جماهير الرمثا بالمدرب رحموني، حيث رحبت به على مواقع التواصل الاجتماعي، واكدت وقوفها خلف الفريق مجددا، للاستعداد والمشاركة في البطولة العربية، حيث سيواجه النجم الساحلي التونسي في مباراة ذهاب واياب، قبل ان يتم الحكم على جاهزية الفريق لخوض بطولة الدوري.

مراد رحموني هو مدرب  جزائري الجنسية من مواليد 3 دسمبر 1963 من  ولاية بجاية لاعب قديم في صفوف شبيبة القبائل تحصل على عدة ألقاب معه قبل الاتجاه للتدريب

درب العديد من الاندية الجزائرية مثل مولودية سعيدة و شبيبة القبائل و مولودية اولمبيك بجاية و امل بوسعادة و مولودية شباب العلمة.