ختام منافسات البطولة الرمضانية للريشة الطائرة

ختام منافسات البطولة الرمضانية للريشة الطائرة

عمان - الانباط

اختتمت منافسات البطولة الرمضانية المفتوحة للريشة الطائرة ، والتي أقامها اتحاد اللعبة في صالة مؤتة بمدينة الحسين للشباب بمشاركة ٦٨ لاعباً ولاعبة تنافسوا على مدار الأيام الثلاث الماضية. وتوج اللاعب ، بهاء الشنيك ، بلقب فردي الرجال في أعقاب فوزه في النهائي على نايف مناصرة فيما احتل اللاعبان عمار البلوي وركان الوديان المركز الثالث.

 ونالت بدورها اللاعبة رزان القطب لقب فردي السيدات وجاءت ريم اللحام في المركز الثاني واحتلت كل من اللاعبتان جمانة أبو لطيفة وفرح سامي المركز الثالث.

 وضمن منافسات فردي الناشئين ، فاز قصي الظواهرة بالمركز الأول وجاء إبراهيم الوهداني بالمركز الثاني واحتل اللاعبان أحمد سويدان واسماعيل عمر في المركز الثالث.

 وتوجت اللاعبة وسام حمودة بلقب فردي الناشئات بعد فوزه في النهائي على اللاعبة لميس الخطيب ، كما نال اللاعبان بهاء الشنيك وعبدالله البوريني لقب زوجي الرجال بعد فوزهما في النهائي على الثنائي نايف مناصرة وخالد السعايدة. وحققت اللاعبتان شام الخليلي وجود عسيلة لقب زوجي السيدات على حساب ريم اللحام ورزان القطب وحقق اللاعبان بهاء الشنيك ودانا عليوات لقب زوجي المختلط بعد فوزهما في النهائي على الثنائي نايف مناصرة ولينا مزاهرة.