تألق جديد لناشئي الجولف الاردني في الإمارات 

 حقق اللاعب هاشم شناعه  الفوز في بطولة دبي للجولف للناشئين تحت 9 سنوات المرحله الخامسه.

حيث ﻓﺎﺯ لاعب المنتخب الوطني هاشم ﺷﻨﺎﻋﻪ (7 ﺳﻨﻮﺍﺕ) ﺑﺎﻟﻤﺮﻛﺰ ﺍﻟﺎﻭﻝ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻔﺌﻪ ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﻪ ( 9 ﺳﻨﻮﺍﺕ فما دون) وبفارق كبير بلغ 7 ضربات مسجلا 25 ضربه بمعدل ضربتين تحت المعدل تلاه ﺍﻟﻠﺎعب الهندي سمربير سينغ ﺑﺎﻟﻤﺮﻛﺰ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ متعادلا مع اللاعبين الاماراتيين عبدالله كلبت وراشد الجسمي  ﺑﺎﻟﻤﺮﻛﺰ ﺍﻟﺜﺎﻟﺚ.

وقد أقيمت الجوله الخامسه على ملاعب نادي الإمارات للجولف الذي يعتبر من الملاعب الصعبه وبمشاركة واسعة من عدة دول منها ايرلندا واستراليا والهند والسويد وباكستان وأمريكا والأردن إضافة إلى الإمارات الدولة المنظمة .

وبهذا الفوز يتصدر اللاعب هاشم شناعه الترتيب العام لفئة 9 سنوات فما دون حيث أنه كان قد فاز أيضا بالمركز الاول بالمرحلة الأولى والمرحله الثالثه من جوله دبي للجولف.

 وتقام هذه البطوله ﻋﻠﻰ ﻋﺪﻩ ﻣﻠﺎﻋﺐ ﻭﻋﻠﻰ ثمانيه ﻣﺮﺍﺣﻞ. حيث يشارك بها أكثر من 100 لاعب ولاعبه من فئات الناشئين ومن جميع الجنسيات.
وكان شقيقه موسى شناعة قد حقق الشهر الماضي لقب بطولة ( الجونيور) في الإمارات مسجلا 33 ضربة بفارق 3 ضربات تحت المعدل في مؤشر قوي ان الجولف الأردنية تمضي في الاتجاه الصحيح

يشار إلى أن الاتحاد الاردني للجولف أعطى اهتمام كبير للناشئين وذلك ضمن استراتيجيته في النهوض باللعبة وفرج المنتخب الوطني الأول بوجوه شابة قادرة على صناعة الفارق في الاستحقاقات القادمة