الطراونة : إقرار قانون الضريبة المقترح يهدد الأمن الداخلي وسنقف مع النقابات

خلال حفل إفطار نظمه الوسط الإسلامي في العقبة

 

 

العقبة – الأنباط – طلال الكباريتي

 

نظم حزب الوسط الإسلامي أمس الأول حفل إفطار في مطعم فندق الكابتن بالعقبة .

 

ورعى الحفل أمين عام الحزب مد الله الطراونة وحضره عدد من الشخصيات الدينية و وجهاء المدينة وسعاة اصلاح ذات البين وعدد من الناشطين الاجتماعيين بالمدينة .

 

ويأتي هذا الحفل ضمن الفعاليات الرمضانية السنوية التي ينظمها حزب الوسط الإسلامي في عدد من محافظات المملكة .

 

وقال الطراونة أن هذه الفعالية جاءت لتجديد الحوار والتخاطب في ظل ما يعانيه الأردن من ظروف اقتصادية صعبة، بالاضافة الى انعكاسات آثار القضية الفلسطينية التي تؤرق الأردن .

 

وأضاف الطراونة أن السياسة الأردنية التي يقودها جلالة الملك جنبت الأردن مخاطر الدول المجاورة، والفتن الداخلية الامر الذي يفرض على الشعب تحديات، انعكست آثارها على الأوضاع الاقتصادية والسياسية والاجتماعية  للوطن .

 

ولفت الى أن سياسة الحكومة الأخيرة المتمثلة بعزمها على إقرار قانون ضريبة الدخل المقترح، تهدد السلم الاجتماعي .

 

وأعلن الطراونة أن حزب الوسط الاسلامي سيقف مع النقابات ومع المجتمع الأردني بأسره، مطالبا رئيس الحكومة بالعدول عن إقرار هذا القانون .

 

واستنكر الطراونة نهج الحكومة بعزمها على إقرار هذا القانون، الذي بات يركز على جيب المواطن وملاحقته في مصدر رزقه، بدلا من إيجاد حلول ناجعة كجذب الاستثمارات كعامل لبناء الاقتصاد الوطني .

 

وفيما يتعلق بالقضية الفلسطينية فقد بين الطراونة أن موقف الأردن بتقديمه تضحيات ودعم ورعاية ابناء فلسطين، والدفاع عنه بالمهج والأرواح بات محط افتخار واعتزاز لكل أردني .

 

وأكد الطراونة على أن الوصاية الهاشمية على القدس والمقدسات الإسلامية والمسيحية تعد محط افتخار للعالم أجمع .

 

وهنأ الطراونة الأردنيين بذكرى يوم الاستقلال مثمنا جهود الجيش الأردني المرابط على حدود المملكة الشمالية، وكافة الأجهزة الأمنية و العشائر الأردنية، داعيا الله أن يحفظ الأردن ملكا وشعبا .

 

وتخلل الحفل كلمة ترحيبية لرئيس حزب الوسط الإسلامي فرع العقبة فارس الجوازنة، وتلاوة آيات من الذكر الحكيم للشيخ هيثم جنون// .