التعمري يخوض الاحتراف الاوروبي مع ابويل القبرصي

 الانباط - عمر الزعبي

اعلن نادي ابويل بطل قبرص تعاقده رسميا مع اللاعب موسى التعمري نجم نادي شباب الأردن والمنتخب الوطني، ظهر امس ، وبعقد يمتد لثلاثة مواسم. ، عقب مفاوضات مطولة بين النادي القبرصي الشهير ونظيره شباب الأردن واللاعب الموهبة. وتعتبر صفقة الاحتراف هي الأبرز لنجم أردني، حيث يعد أبويل بطل قبرص للمواسم الست الأخيرة، احد ابرز الاندية هناك، وهو  سيلعب في التصفيات التأهيلية لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بدءٍا من المرحلة الثانية.

وفي حال لم يتأهل أبويل إلى دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا فإنه سيشارك في مسابقة الدوري الأوروبي ، ما يعني أن “التعمري” بمجرد اكتمال صفقة انضمامه إلى النادي القبرصي فإنه سيحظى بفرصة كبيرة لاثبات موهبته في إحدى المسابقتين الكبيرتين على مستوى العالم. وسيكون التعمري اول اردني يلعب في التصفيات التأهيلية لدوري ابطال اوروبا، الامر الذي لاقى ترحيب كبير من الشارع الرياضي، وعبروا عن فخرهم بالتعمري الذي سيكون سفيرا للاردن في اوروبا.

 وقال التعمري في اول حديث له عقب التوقيع: بفضل الله تم الإتفاق والتوقيع مع نادي أبويل القبرصي والذي سيشارك في الدور التمهيدي لأبطال أوروبا لهذا الموسم، أشكر إدارة نادي شباب الأردن على تعاونها لإتمام الصفقة، وكل الشكر والتقدير لرئيس نادي الجزيرة والكادر الإداري كامل وإخواني اللاعبين

وقضيت معهم أجمل الأيام والذكريات. واضاف التعمري :لن أنسى الجماهير الأردنية جميعها التي وقفت معي بالسراء والضراء ، والتي أتمنى أن تساندني في الأيام القادمة في تجربتي الإحترافية في أوروبا فـ موسى التعمري الآن لا يمثل نفسه بل يمثل الكرة الأردنية ، وإن شاء الله تعالى سأقدم كل ما أستطيع لأشرف بلدي الحبيب في الخارج . .