مهاجم كاميروني قريب من التوقيع للرمثا

 الانباط - عمر الزعبي

كشفت وسائل اعلام تونسية، بأن نادي الرمثا بصدد تقديم عرض رسمي للتعاقد مع المهاجم الكاميروني لشبيبة القيروان التونسي، كريستوفار ماندوغا، وذلك من اجل تعزيز صفوفه للموسم المقبل، بعدما سرح محترفيه الثلاث.

وتناقلت مواقع الكترونية تونسية بأن هناك عرض رمثاوي لماندوغا الذي تألق بصفوف شبيبة القيروان، وقدم موسم يليق بسمعته، الامر الذي جعله على رادار عدة اندية، ابرزها نادي الرمثا الذي يبحث عن الظهور القوي في البطولة العربية.

ويبحث  الرمثا عن التعاقد مع مدرب جزائري معروف، ومن ثم إتمام صفقة المهاجم ماندوغا، بحثا عن ظهور ايجابي  بالموسم المقبل في المنافسات المحلية، الى جانب المشاركة التنافسية في البطولة العربية للاندية، والتي سيواجه خلالها الغزلان العملاق التونسي النجم الساحلي.وكشف مصدر موثوق من داخل ادارة الرمثا، ان الادارة تتطلع لتعزيز فريقها بمحترفين من شمال القارة الصفراء، لما يتمتعو بها من لياقة بدنية كبيرة، والقدرة على التألق في الدوري الاردني.

ومن المنتظر ان يتم الكشف عن هوية المدرب والاعلان الرسمي عن التعاقد، في الايام المقبلة، حيث يسعى النادي الى الاتفاق مع مدرب، من اجل ان يكون شريكا في الية اختيار اللاعبين ونوعيتهم.